الخميس, 15 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السفارة السعودية بتونس تنبه رعايا المملكة: التزموا بالإجراءات الصحية وزير الصناعة: 3 رسائل هامة لنظام «الاستثمار التعديني» اختتام مناورات “المدافع البحري 21” بمشاركة البحرية ‏الأمريكية وقانصة الألغام البريطانية “الصحة”: لقاح فايزر المعتمد الوحيد لدينا.. وجارٍ تقييم لقاحات أخرى “نجم”: تشغيل مكيف السيارة في الشتاء مهم لهذه الأسباب “أفكار الترفيه” تستقبل 12 ألف فكرة.. و”تنفيذ أفكار المبدعين قريبًا” “فايزر وبيونتيك”: لقاحنا فعال ضد تحورات فيروس كورونا إصدار السجل التجاري إلكترونيا.. وزارة التجارة توضح الخطوات والرسوم وزارة الموارد البشرية: 5 حقوق للعامل وصاحب المنشأة في التعاقد المساعدة المقطوعة.. «الموارد البشرية»: لا وقت محددًا للصرف اشتباكات طرابلس.. ميليشيات الوفاق تستخدم أسلحة ثقيلة في حسم خلافاتها بالأسماء.. “البيئة” تدعو 97 مقبولًا على وظائفها لاستكمال إجراءات التعاقد

“التربية” تعلن ضوابط تعيين المعلمات البديلات

الزيارات: 725
التعليقات: 0
“التربية” تعلن ضوابط تعيين المعلمات البديلات
https://www.athrnews.org/?p=2940
athrnews
أخبار محلية

الدخينيأعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم البدء في إجراءات حصر المعلمات البديلات في المملكة وفق آليات محددة وخلال فترة زمينة معينة، وذلك تنفيذاً للأمر الملكي القاضي بوضع الضوابط والمعايير التي يتم على أساسها تعيين البديلات.

وحسب المتحدث الرسمي للوزارة محمد الدخيني، فإن حصر البديلات سيتم من خلال إدارات التربية والتعليم اعتباراً من غرة شهر رمضان المبارك على مراحل ثلاث تنتهي بإغلاق الحصر في 5 ذي الحجة 1434هـ، لافتاً إلى أنه تم تشكيل لجان لإنهاء إجراءات الحصر.

وطالب الدخيني المعلمات البديلات أو أولياء أمورهن التوجه إلى إدارات شؤون الموظفين في إدارات الوزارة لتسليم المستندات المطلوبة وتدقيقها والمصادقة عليها وفق نموذج الاستمارة المعد لهذا الغرض، موضحاً أن تقديم المستندات سيبدأ اعتبارا من أول رمضان المبارك وحتى 25 شوال 1434هـ، على أن لا تكون المعلمة البديلة قد حصلت على وظيفة رسمية من الدولة.

وأضاف أن المرحلة الثانية من الإجراءات سيتولها الإشراف التربوي والتي يتم فيها مطابقة البيانات والوثائق مع الأصول والمصادقة على بيانات الاستمارة ويشترط في هذه المرحلة حضور المعلمة البديلة وذلك اعتباراً من تاريخ 25 شوال 1434هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان