الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 561 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1102 خلال الـ24 ساعة الماضية وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية «الخطوط السعودية» تجدد التذكير بالتذاكر المجانية وعروض اليوم الوطني موسم الصفري.. «الصخري» يحذّر.. ويتوقع موعد انتهاء أجواء الصيف كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن

“التربية” تعلن ضوابط تعيين المعلمات البديلات

الزيارات: 699
التعليقات: 0
“التربية” تعلن ضوابط تعيين المعلمات البديلات
https://www.athrnews.org/?p=2940
athrnews
أخبار محلية

الدخينيأعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم البدء في إجراءات حصر المعلمات البديلات في المملكة وفق آليات محددة وخلال فترة زمينة معينة، وذلك تنفيذاً للأمر الملكي القاضي بوضع الضوابط والمعايير التي يتم على أساسها تعيين البديلات.

وحسب المتحدث الرسمي للوزارة محمد الدخيني، فإن حصر البديلات سيتم من خلال إدارات التربية والتعليم اعتباراً من غرة شهر رمضان المبارك على مراحل ثلاث تنتهي بإغلاق الحصر في 5 ذي الحجة 1434هـ، لافتاً إلى أنه تم تشكيل لجان لإنهاء إجراءات الحصر.

وطالب الدخيني المعلمات البديلات أو أولياء أمورهن التوجه إلى إدارات شؤون الموظفين في إدارات الوزارة لتسليم المستندات المطلوبة وتدقيقها والمصادقة عليها وفق نموذج الاستمارة المعد لهذا الغرض، موضحاً أن تقديم المستندات سيبدأ اعتبارا من أول رمضان المبارك وحتى 25 شوال 1434هـ، على أن لا تكون المعلمة البديلة قد حصلت على وظيفة رسمية من الدولة.

وأضاف أن المرحلة الثانية من الإجراءات سيتولها الإشراف التربوي والتي يتم فيها مطابقة البيانات والوثائق مع الأصول والمصادقة على بيانات الاستمارة ويشترط في هذه المرحلة حضور المعلمة البديلة وذلك اعتباراً من تاريخ 25 شوال 1434هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان