السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة وزير التعليم يوجه باعتماد الخطة الدراسية المطوّرة للتعليم عن بُعد للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة خلال الفصل الدراسي الثاني “غرفة الرياض” تعلن إتاحة توثيق جميع معاملات “شرطة الرياض” إلكترونياً عبر “بوابة أعمالي” خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة

“الوطن” معتذرةً عن رسم كاريكاتيري: نعترف بأننا لم نوفّق في النشر.. ولا نقبل الإساءة للدين

الزيارات: 761
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=2953
athrnews
أخبار محلية

aed69637-14e5-481f-8130-371ea285fcf9
قدم رئيس تحرير صحيفة الوطن السعودية طلال آل الشيخ اعتذاره عن رسم كاريكاتيري نُشر بعدد الصحيفة الصادر اليوم بعد اعتراضات وانتقادات عدة طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة إياه بالسخرية من اللحية.

وكان الرسم قد أبرز صورة رجل صاحب لحية كثيفة وقد جعل منها سلاحاً يصوبه نحو الآخرين ويهددهم به.

من جانبه، أقر رئيس تحرير صحيفة الوطن بأنه لم يوفق في قراره بنشر الكاريكاتير إلا أنه أوضح أن المقصود بالرسم هم المتأسلمون الذين يرهبون الناس ويقتلونهم باسم الدين.

وقال آل الشيخ على حسابه بموقع تويتر اليوم (الثلاثاء): "المقصود بالكاريكاتير المتأسلمون الذين يسيئون للإسلام ويرهبون الناس ويقتلونهم بحجة الدين، ويعلم الله أننا ﻻ نقبل أي إساءة للدين أو العلماء"، متابعا: "يشهد الله اني صادق في كل حرف مع العلم انني أقر بعدم التوفيق في قراري".

وأضاف: "مواقفنا ثابتة ولا نقبل اطلاقا المساس بالدين والعلماء"، متأسفا لكونه رأى الكاريكاتير على عجل ولم يوفق في قرار نشره.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    محمد ياسين

    بسبب الانتقادات تراجعت والمشكلة تكمن في مراجعة منهجها بالكامل

  2. ٢
    يحيى شبلي

    عذر اقبح من ذنب

  3. ١
    ابو يعقوب صبياني أصل

    كل الكتاب الي في الوطن والمشرفين عليها علمانيين هم يبغون الحريه ويبغون الحريه للمراه لان زوجاتهم فري حسبي الله عليهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان