السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

“الوطن” معتذرةً عن رسم كاريكاتيري: نعترف بأننا لم نوفّق في النشر.. ولا نقبل الإساءة للدين

الزيارات: 832
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=2953
athrnews
أخبار محلية

aed69637-14e5-481f-8130-371ea285fcf9
قدم رئيس تحرير صحيفة الوطن السعودية طلال آل الشيخ اعتذاره عن رسم كاريكاتيري نُشر بعدد الصحيفة الصادر اليوم بعد اعتراضات وانتقادات عدة طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة إياه بالسخرية من اللحية.

وكان الرسم قد أبرز صورة رجل صاحب لحية كثيفة وقد جعل منها سلاحاً يصوبه نحو الآخرين ويهددهم به.

من جانبه، أقر رئيس تحرير صحيفة الوطن بأنه لم يوفق في قراره بنشر الكاريكاتير إلا أنه أوضح أن المقصود بالرسم هم المتأسلمون الذين يرهبون الناس ويقتلونهم باسم الدين.

وقال آل الشيخ على حسابه بموقع تويتر اليوم (الثلاثاء): "المقصود بالكاريكاتير المتأسلمون الذين يسيئون للإسلام ويرهبون الناس ويقتلونهم بحجة الدين، ويعلم الله أننا ﻻ نقبل أي إساءة للدين أو العلماء"، متابعا: "يشهد الله اني صادق في كل حرف مع العلم انني أقر بعدم التوفيق في قراري".

وأضاف: "مواقفنا ثابتة ولا نقبل اطلاقا المساس بالدين والعلماء"، متأسفا لكونه رأى الكاريكاتير على عجل ولم يوفق في قرار نشره.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    محمد ياسين

    بسبب الانتقادات تراجعت والمشكلة تكمن في مراجعة منهجها بالكامل

  2. ٢
    يحيى شبلي

    عذر اقبح من ذنب

  3. ١
    ابو يعقوب صبياني أصل

    كل الكتاب الي في الوطن والمشرفين عليها علمانيين هم يبغون الحريه ويبغون الحريه للمراه لان زوجاتهم فري حسبي الله عليهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان