الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الإمارات تعلن استئناف إصدار مختلف التأشيرات بدءًا من اليوم “القصبي”: الحكومة تراجع باستمرار الأفضل للمواطنين.. وستتخذ إجراءات لتحفيز الاقتصاد النصر لتأكيد الصدارة أمام العين .. والدحيل أمل التعاون في العبور لدور الـ 16 “لا برد إلا بعد الانصراف”.. الزعاق: انتظروا شدة الشتاء في هذا الموعد مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90

“الوطن” معتذرةً عن رسم كاريكاتيري: نعترف بأننا لم نوفّق في النشر.. ولا نقبل الإساءة للدين

الزيارات: 741
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=2953
athrnews
أخبار محلية

aed69637-14e5-481f-8130-371ea285fcf9
قدم رئيس تحرير صحيفة الوطن السعودية طلال آل الشيخ اعتذاره عن رسم كاريكاتيري نُشر بعدد الصحيفة الصادر اليوم بعد اعتراضات وانتقادات عدة طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة إياه بالسخرية من اللحية.

وكان الرسم قد أبرز صورة رجل صاحب لحية كثيفة وقد جعل منها سلاحاً يصوبه نحو الآخرين ويهددهم به.

من جانبه، أقر رئيس تحرير صحيفة الوطن بأنه لم يوفق في قراره بنشر الكاريكاتير إلا أنه أوضح أن المقصود بالرسم هم المتأسلمون الذين يرهبون الناس ويقتلونهم باسم الدين.

وقال آل الشيخ على حسابه بموقع تويتر اليوم (الثلاثاء): "المقصود بالكاريكاتير المتأسلمون الذين يسيئون للإسلام ويرهبون الناس ويقتلونهم بحجة الدين، ويعلم الله أننا ﻻ نقبل أي إساءة للدين أو العلماء"، متابعا: "يشهد الله اني صادق في كل حرف مع العلم انني أقر بعدم التوفيق في قراري".

وأضاف: "مواقفنا ثابتة ولا نقبل اطلاقا المساس بالدين والعلماء"، متأسفا لكونه رأى الكاريكاتير على عجل ولم يوفق في قرار نشره.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    محمد ياسين

    بسبب الانتقادات تراجعت والمشكلة تكمن في مراجعة منهجها بالكامل

  2. ٢
    يحيى شبلي

    عذر اقبح من ذنب

  3. ١
    ابو يعقوب صبياني أصل

    كل الكتاب الي في الوطن والمشرفين عليها علمانيين هم يبغون الحريه ويبغون الحريه للمراه لان زوجاتهم فري حسبي الله عليهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان