السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

تحقيق شامل وعقاب قاس بانتظار رجل الأمن “المتكئ” أثناء العمل في الجوازات

الزيارات: 957
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=2981
athrnews
أخبار محلية

7b04cbb5-d137-49c7-b5ca-3c71a0ba446f
توعدت المديرية العامة للجوازات منسوبها رجل الأمن الذي ظهر في صورة غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتحقيق شامل وعقاب قاس لإساءته إلى حركة العمل كاملة بالجوازات ولكن بعد تثبتها من حقيقة الأمر بالتحقيق معه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الالكترونية قد تناقلت صورة لرجل أمن من منسوبي الجوازات وهو متكئ على كرسيه بطريقة غير لائقة في أحد المطارات أثناء العمل.

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان أن الصورة التي ظهرت لرجل الجوازات لا ترضي أحداً، مشيرا إلى أن الموظف أساء إلى كل من يعملون في المديرية وأن تصرفه لا يمت بصلة للنظام العسكري ولا إلى الأخلاق الإسلامية.

ولفت إلى أن المدير العام للجوازات وجه بالتحقيق الشامل في الموضوع، للتعرف على الشخص الموجود في الصورة واتخاذ الإجراء المناسب بعد التحقيق معه، مؤكدا أن الحقيقة ستتضح بعد الانتهاء من التحقيق.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عيسى زربطان

    ههههه اليوم مواقع التواصل الاجتماعي ماترحم احد مافي الا تصوير
    وإرسال معد في مجال لتقاعص والتهاون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان