الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

تحقيق شامل وعقاب قاس بانتظار رجل الأمن “المتكئ” أثناء العمل في الجوازات

الزيارات: 923
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=2981
athrnews
أخبار محلية

7b04cbb5-d137-49c7-b5ca-3c71a0ba446f
توعدت المديرية العامة للجوازات منسوبها رجل الأمن الذي ظهر في صورة غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتحقيق شامل وعقاب قاس لإساءته إلى حركة العمل كاملة بالجوازات ولكن بعد تثبتها من حقيقة الأمر بالتحقيق معه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الالكترونية قد تناقلت صورة لرجل أمن من منسوبي الجوازات وهو متكئ على كرسيه بطريقة غير لائقة في أحد المطارات أثناء العمل.

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان أن الصورة التي ظهرت لرجل الجوازات لا ترضي أحداً، مشيرا إلى أن الموظف أساء إلى كل من يعملون في المديرية وأن تصرفه لا يمت بصلة للنظام العسكري ولا إلى الأخلاق الإسلامية.

ولفت إلى أن المدير العام للجوازات وجه بالتحقيق الشامل في الموضوع، للتعرف على الشخص الموجود في الصورة واتخاذ الإجراء المناسب بعد التحقيق معه، مؤكدا أن الحقيقة ستتضح بعد الانتهاء من التحقيق.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عيسى زربطان

    ههههه اليوم مواقع التواصل الاجتماعي ماترحم احد مافي الا تصوير
    وإرسال معد في مجال لتقاعص والتهاون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان