السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطعماً في العاصمة الصومالية وزير الشؤون البلدية: لن نتهاون في تطبيق العقوبات بحق مخالفي بروتوكولات التعامل مع العملاء شرطة الرياض: القبض على 9 أشخاص قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محطات توزيع الكهرباء ومبان تحت الإنشاء سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن غدًا مشروع الربط الإلكتروني بين الجهات بالمنطقة الصحة : نتوسع في تدشين المزيد من مراكز لقاح كورونا ونحث الجميع على المبادرة بالتطعيم مصطفى بلجون.. مديرًا عامًّا للهلال الأحمر بمكة المكرمة ” الشورى ” يناقش عدداً من تقارير الأداء السنوية ويصوت على توصيات لجانه الثلاثاء القادم وزارة الحرس الوطني تفتح باب التقدم لعدد من الوظائف مواطن يرصد قيام شخص بصيد أعداد من “النورس” ويتدخل لإطلاقها.. و”الحياة الفطرية” تشكره إغلاق 6 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 6 حالات إصابة كورونا بين المصلين وزارة الرياضة واتحاد السيارات.. تقدم العزاء لأسرة “الشمري” “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و382 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 378 حالة

تحقيق شامل وعقاب قاس بانتظار رجل الأمن “المتكئ” أثناء العمل في الجوازات

الزيارات: 941
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=2981
athrnews
أخبار محلية

7b04cbb5-d137-49c7-b5ca-3c71a0ba446f
توعدت المديرية العامة للجوازات منسوبها رجل الأمن الذي ظهر في صورة غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتحقيق شامل وعقاب قاس لإساءته إلى حركة العمل كاملة بالجوازات ولكن بعد تثبتها من حقيقة الأمر بالتحقيق معه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الالكترونية قد تناقلت صورة لرجل أمن من منسوبي الجوازات وهو متكئ على كرسيه بطريقة غير لائقة في أحد المطارات أثناء العمل.

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان أن الصورة التي ظهرت لرجل الجوازات لا ترضي أحداً، مشيرا إلى أن الموظف أساء إلى كل من يعملون في المديرية وأن تصرفه لا يمت بصلة للنظام العسكري ولا إلى الأخلاق الإسلامية.

ولفت إلى أن المدير العام للجوازات وجه بالتحقيق الشامل في الموضوع، للتعرف على الشخص الموجود في الصورة واتخاذ الإجراء المناسب بعد التحقيق معه، مؤكدا أن الحقيقة ستتضح بعد الانتهاء من التحقيق.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عيسى زربطان

    ههههه اليوم مواقع التواصل الاجتماعي ماترحم احد مافي الا تصوير
    وإرسال معد في مجال لتقاعص والتهاون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان