الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد كرة القدم يعلن آلية عمل الأجهزة الفنية في الموسم المقبل “رويترز”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس بيع جزء من حصته في “الاتصالات السعودية” “التحالف”: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه خميس مشيط إمارة جازان تعلن عن بيع عدد ( 80 ) مركبة خارج الخدمة إمارة جازان تنعى محافظ الطوال رزاح الدوسري وتواسي أسرته سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي رئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية بنات الوطن بفيفا سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بالمنطقة البنك المركزي يعلن تمديد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي

تحقيق شامل وعقاب قاس بانتظار رجل الأمن “المتكئ” أثناء العمل في الجوازات

الزيارات: 950
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=2981
athrnews
أخبار محلية

7b04cbb5-d137-49c7-b5ca-3c71a0ba446f
توعدت المديرية العامة للجوازات منسوبها رجل الأمن الذي ظهر في صورة غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتحقيق شامل وعقاب قاس لإساءته إلى حركة العمل كاملة بالجوازات ولكن بعد تثبتها من حقيقة الأمر بالتحقيق معه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الالكترونية قد تناقلت صورة لرجل أمن من منسوبي الجوازات وهو متكئ على كرسيه بطريقة غير لائقة في أحد المطارات أثناء العمل.

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان أن الصورة التي ظهرت لرجل الجوازات لا ترضي أحداً، مشيرا إلى أن الموظف أساء إلى كل من يعملون في المديرية وأن تصرفه لا يمت بصلة للنظام العسكري ولا إلى الأخلاق الإسلامية.

ولفت إلى أن المدير العام للجوازات وجه بالتحقيق الشامل في الموضوع، للتعرف على الشخص الموجود في الصورة واتخاذ الإجراء المناسب بعد التحقيق معه، مؤكدا أن الحقيقة ستتضح بعد الانتهاء من التحقيق.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عيسى زربطان

    ههههه اليوم مواقع التواصل الاجتماعي ماترحم احد مافي الا تصوير
    وإرسال معد في مجال لتقاعص والتهاون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان