الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

أول تعليق من المعطاني بعد تعيينه نائبًا لرئيس مجلس الشورى

الزيارات: 432
التعليقات: 0
أول تعليق من المعطاني بعد تعيينه نائبًا لرئيس مجلس الشورى
https://www.athrnews.org/?p=298781
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رفع نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن سالم المعطاني شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الشورى بمرتبة وزير.

وأعرب الدكتور عبدالله المعطاني في تصريح صحافي عن اعتزازه وفخره بهذه الثقة الملكية، مؤكدًا أن هذه الثقة الغالية وسام يدفعه لمزيد من العطاء والبذل في خدمة دينه وبلاده.

وأشار نائب رئيس مجلس الشورى إلى أن الرعاية والاهتمام للمجلس من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد مكنا مجلس الشورى من تحقيق الدعم لمختلف الجهات والمؤسسات الحكومية بما يسهم في رفع مستوى أدائها وتقديم خدمات مثلى للمواطنين، وأضفى على مسيرة العمل التنظيمي (التشريعي) في المملكة طابعًا مميزًا أسهم في إيجاد الأنظمة الفاعلة الملبية للحاجة الآنية والمستقبلية للمملكة وشعبها وبما يواكب أهداف رؤية الوطن 2030.

وأكد المعطاني أنه سيعمل بدعم رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ ومع زملائه أعضاء المجلس ومنسوبيه على تحقيق تطلعات القيادة وآمال المواطنين في مجلس الشورى التي تطمح لتحقيق كل ما يكفل للمواطن الأمن والرخاء.

وسأل نائب رئيس مجلس الشورى المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وأن يديم على بلادنا الغالية أمنها وأمانها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان