الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90 ببرامج هادفة ونوعية .. تنمية عياش تتميز في يوم الوطن الجمعية الأسرية بصبيا تشارك في معرض اليوم الوطني يوم الأمجاد ومسيرة التاريخ ومراحل البناء والتطور يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة

السعوديان المسجونان في امريكا يطالبان بخفض قيمة الكفالة لإخلاء سبيلهما

الزيارات: 697
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=2987
athrnews
أخبار محلية

03d89df2-83ba-47a1-8c27-e4c47e8f0bc8
تقدم المتهمان السعوديان المتهمان في قضية الاعتداء الجنسي على سيدة امريكية بالتماس أمس إلى قاضٍ أميركي لخفض قيمة كفالة إطلاق سبيلهما والتي قدرت بمليون دولار (3.75 مليون ريال).

وحسب صحيفة "الحياة" فإن القاضي قرر عقد جلسة للنظر في هذا الأمر في 30 يوليو الجاري، وفي حال قبول القاضي الطلب سيشترط إيداع كل منهما جواز سفره في إدارة المحكمة لضمان عدم مغادرتهما الأراضي الأمريكية قبل المحاكمة.

الجدير بالذكر أن القاضي كان قد قرر عقد جلسة في 5 أغسطس المقبل ليحدد ما إذا كانت الأدلة التي وفرتها المباحث الجنائية كافية للمضي قدما في محاكمة السعوديين الذين يدرسان اللغة الانجليزية في معهد تابع لجامعة ولاية ميسوري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان