الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة تصرف دل على بر الابن بأبيه.. هذا ما كان يفعله الملك عبدالعزيز إذا أراد الذهاب لوالده “الصحة” توضح سبب استمرار إيجابية العينة رغم التعافي من “كورونا”‎‎ “الصحة” تعلن تغطية برنامج التحصين ٧٠٪ من البالغين، والبدء في إعطاء الجرعة الثانية للفئة العمرية من ٥٠ سنة وأكثر الدفاعات الجوية السعودية تعترض مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه جازان

وزير الحج والعمرة يعدد فوائد الأسرّة ذات الدورين ويوضح: ليس لزيادة عدد الحجاج

الزيارات: 320
التعليقات: 0
وزير الحج والعمرة يعدد فوائد الأسرّة ذات الدورين ويوضح: ليس لزيادة عدد الحجاج
https://www.athrnews.org/?p=298805
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن أن استخدام الأسرّة ذات الدورين له فوائد عديدة، وسيتم تطبيقه في حج هذا العام على نفس أعداد الحجاج وليس لزيادتها، في خطوة أولى من نوعها في مخيمات مشعر منى.

وأوضح، خلال زيارة لمشعر منى برفقة مسؤولين، أن تجربة استخدام الأسرّة ذات الدورين هي للاستفادة من المساحات وتجويد الخدمة المقدمة للحجاج، و‎روعي فيها المواصفات الآمنة، لحرص الوزارة على سلامة الحجاج وتطبيق مواصفات الأمن والسلامة لضيوف الرحمن.

وأضاف أن من فوائدها توفير ممرات آمنة، ومساحات للصلاة والاجتماع وتناول الطعام داخل المخيمات، وتوفير مواقع تحت الأسرّة ليضع الحاج أغراضه الخاصة، وتنظيم وترتيب مداخل ومخارج المخيمات، إضافة إلى أماكن لاستراحة العاملين والطباخين، كما انها مطابقة لكود البناء السعودي الحديث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان