الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الجوازات بالمنطقة غرامة 51 ألف ريال والسجن 7 أشهر ونصف لـ8 متورطين بإصدار شيكات دون رصيد «الغذاء والدواء»: ضبط 196 ألف مستحضر صيدلاني ومنتج تجميلي في منشأتين غير مرخصتين ورشة تدريب على القراءة النوعية في أدبي أبها أمانة القصيم توقّع عقدًا لتشغيل المدفن الصحي بقيمة 12 مليون ريال صندوق التنمية الصناعية السعودي يفعّل الاعتماد الإلكتروني في خدماته أكثر من 380 ألف مستفيد من خدمة الاستعلام عن مواعيد الجلسات عبر منصة معين الرقمية القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة “البيئة” تعلن جاهزية مختبراتها البيطرية لموسم حج هذا العام البنك الإسلامي للتنمية يُجيز 176 مليون دولار لتنفيذ مشروعات تنموية الإمارات تطالب المجتمع الدولي بموقف فوري وحاسم لوقف الأعمال الارهابية الحوثية الموافقة على حضور الجماهير اليابانية أولمبياد طوكيو.. 10 آلاف في كل منافسة

أحد الجنود الذين أطاحوا بقاتل الشهيد السبيعي بالطائف يروي تفاصيل المواجهة مع الجاني

الزيارات: 328
التعليقات: 0
أحد الجنود الذين أطاحوا بقاتل الشهيد السبيعي بالطائف يروي تفاصيل المواجهة مع الجاني
https://www.athrnews.org/?p=298941
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

روى الجندي أول عائض الغامدي الذي يعمل في الدوريات الأمنية في محافظة الطائف، تفاصيل مواجهته هو وزملاؤه للجاني قاتل رجل الأمن الشهيد السبيعي في الطائف، وكيف تمت عملية السيطرة والقبض عليه.

وقال الغامدي (23 عاماً) والذي تعرض للإصابة في الحادث إنه تحرك بدوريته فور تلقيه بلاغاً عن اعتداء شخص على أحد رجال المرور، مبيناً أنه بوصوله للموقع شاهد مع زملائه دورية المرور تقف بالقرب من مبنى الحرس الوطني.

وأضاف أنه عندما اقترب من الدورية فوجئ بالجاني يطلق عليهم الرصاص من داخل مبنى مجاور، مبيناً وفقاً لصحيفة "عكاظ" أنه احتمى بالكشك الخاص بحارس ومن ثم دخل مع عدد من زملائه وبدأوا في البحث عن الجاني ليتم رصده داخل إحدى الغرف وقد احتجز أحد أفراد الحرس كرهينة.

وأبان الغامدي أنه بادر بإطلاق النار على الجاني وتمكن من إصابته، ليخرج الجاني من الغرفة وهو يطلق الرصاص بصورة عشوائية، مضيفاً وبعدها تقابلنا وجهاً لوجه مع الجاني، وأنه كان على بعد 10 أمتار فقط منه، وكانت طلقات الجاني تصطدم بالجدار وترتد في ظهر الغامدي.

وأوضح أنه تمكن أخيراً من إصابة الجاني وإسقاطه أرضاً، لينقض عليه مع بقية زملائه ويقبضوا عليه، لافتاً إلى أن إصابته كانت طفيفة وقد خرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج اللازم.

يذكر أن الجاني كان قد باغت الشهيد الرقيب السبيعي بطعنة أودت بحياته، وذلك أثناء تأديته لعمله في إدارة حركة المرور بشارع الجيش في الطائف.‎

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان