الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

مقاتلات التحالف تكبد الحوثي خسائر فادحة.. مصرع 70 وأسر 21 في جبهة الساحل الغربي لليمن

الزيارات: 376
التعليقات: 0
مقاتلات التحالف تكبد الحوثي خسائر فادحة.. مصرع 70 وأسر 21 في جبهة الساحل الغربي لليمن
https://www.athrnews.org/?p=298944
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

تمكنت مقاتلات ومدفعية التحالف العربي بقيادة المملكة، من قصف مواقع وتجمعات الحوثيين في مناطق شرق المشرعي والمدمن وشمال حيس في جبهة الساحل الغربي لليمن.

وأسفرت ضربات التحالف والمواجهات مع المقاومة اليمنية، عن مصرع نحو 70 من عناصر ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، فضلا عن انهيارات كبيرة في صفوفها، وفرار عناصرها من الجبهات تاركين خلفهم عتادهم وأسلحتهم وجثث قتلاهم، وسط تقدم ميداني للقوات اليمنية باتجاه مطار الحديدة ومينائها الاستراتيجي.

وأسرت قوات المقاومة اليمنية المشتركة نحو 21 من عناصر الميلشيا، وحطمت دفاعاتها وتحصيناتها في الساحل الغربي، وتم العثور على عدد من الآليات والأسلحة المتوسطة والثقيلة بعد فرارهم.

وفي ضواحي الحديدة، تواصل مقاتلات التحالف استهداف عناصر الميليشيات التي تهرب إلى الجبال، في الوقت الذي تشهد فيه صفوف ميليشيات الحوثي تراجعا ميدانيا كبيرا في مختلف الجبهات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان