الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان في وفاة محافظ الطوال برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة

والدة ضحايا حريق تبوك: لم أكن بالمنزل وعلمت بوجود خطب ما من جاراتي وزوجي أخبرني بالفاجعة

الزيارات: 561
التعليقات: 0
والدة ضحايا حريق تبوك: لم أكن بالمنزل وعلمت بوجود خطب ما من جاراتي وزوجي أخبرني بالفاجعة
https://www.athrnews.org/?p=298950
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

قالت والدة الضحايا الست الذين قضوا في حريق منزلهم بحي الزيتة بتبوك إنها كانت في زيارة لوالدتها بالمنطقة الشرقية لحظة حدوث الحريق، مبينة أنها علمت بحدوث خطب ما بمنزلها من جاراتها.

وأوضحت أن عددا من الجارات لم يكن يعلمن بوجودها خارج المدينة فاتصلن عليها يستفسرن عما يحدث بمنزلها، مبينة وفقاً لصحيفة "عكاظ" أنها عندما أخبرتهن بوجودها خارج المنزل فوجئن وحاولن إخفاء الأمر عنها بادعائهن عدم وجود شيء يدعو للقلق.

وأضافت أنها بعد ذلك أحست بالقلق وبدأت بالاتصال على أبنائها لتقف على حقيقة الأمر، غير أنها فشلت في الوصول لأي منهم، ما زاد قلقها وخوفها، إلى أن اتصل بها زوجها لينقل لها النبأ الفاجعة بوفاة 6 من أبنائها في الحريق ويدعوها للصبر والاحتساب.

وأبانت أنهم كانوا بصدد الانتقال لمنزل جديد، وأن بناتها كن قد اخترن غرفهن، وبدأن في التخطيط لحياتهن الجديدة، غير أن مشيئة المولى- عز وجل- شاءت أن يقع الحادث، معبرة عن إيمانها ورضاها بقضاء الله وقدره.

وذكرت أنه بقي لها 5 أبناء 3 أولاد وبنتان، إحداهن تدعى "رغد" أصيبت بحروق في الحادث، ولا تزال تتلقى العلاج في مستشفى الملك سلمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان