الاثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 14 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة “المرور” يذكر باتباع هذه النصائح الخمس خلال القيادة أثناء موجات الغبار ديوان المظالم يطلق خدمة تقديم الطلبات القضائية عبر منصة معين الرقمية أمانة جدة تقدم 88 مشروعاً بأكثر من 4 مليارات ريال في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي “هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدين من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل “الإنذار المبكر”: غبار وعوالق ترابية على 6 مناطق خلال الساعات المقبلة وأمطار رعدية بجازان المؤسسة العامة للحبوب تبدأ صرف أولى دفعات مستحقات مزارعي القمح المحلي لهذا الموسم بمكافآت شهرية وينتهي بالتوظيف .. “سـرب” يطرح برامج تدريبية في تخصصات “الخطوط الحديدية” “البحر الأحمر للتطوير” تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي ‏”الجمارك”: سيارات ذوي الإعاقة معفاة من ‏الرسوم الجمركية ما عدا “القيمة المضافة” وسنة الصنع الهيئة العامة للإحصاء: نمو الناتج المحلي للقطاع غير النفطي خلال الربع الأول من عام 2021م بنسبة 4.9% مدني عسير: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس والمحمية بموجب القانون الدولي الإنساني

الشيخ عبدالله صديق يرعى نهائي دوري الشهيد حمد جبران لكرة القدم

الزيارات: 501
التعليقات: 0
الشيخ عبدالله صديق يرعى نهائي دوري الشهيد حمد جبران لكرة القدم
تقرير أحمد إدريس - عدسة محمد إدريس
https://www.athrnews.org/?p=298953
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

رعى الشيخ عبدالله بن أحمد صديق شيخ قرية الحجرين، مساء أمس، المباراة الختامية لدوري الشهيد حمد جبران جعفري لكرة القدم للناشئين بالحجرين، بحضور الأستاذ يحي إدريس صديق رئيس جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة والأستاذ يحي خلوفي رئيس اللجنة الرياضية المنظمة لدوري الشهيد حمد جبران وعدد من أعيان وأهالي وشباب الحجرين.

بدأت المباراة الختامية التي جمعت متصدر وبطل الدوري فريق ليفربول ومتذيل الدوري فريق يوفنتوس الذي كدر افراح الليفر والحق به أول خسارة بالدوري بهدفين مقابل هدف لم تؤثر في تصدر الليفر لجدول ترتيب البطولة التي حسمها قبل نهاية الدوري بجولة ، وصعد يوفنتوس بهذا الفوز إلى المركز الرابع.

قاد المباراة تحكيميا الحكم أحمد ادريس حكم ساحة ومساعد أول الحكم أحمد حاوي ومساعد ثاني الحكم مقبول حسين.

وبعد نهاية اللقاء كرم الشيخ عبدالله بن أحمد صديق حكام ومنظمي الدوري والمتعاونين.

ثم سلم الشيخ عبدالله بن أحمد صديق جوائز الدوري؛ حيث حصل اللاعب محمد علي جعفري من فريق الشعلة على كأس أفضل لاعب، وكأس هداف الدوري اللاعب أحمد إبراهيم دوجري كابتن فريق ليفربول وكأس أحسن حارس للحارس رعد عسيلي حارس فريق الأتحاد.

وبعد ذلك توج الشيخ عبدالله بن أحمد صديق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بدوري الشهيد حمد جبران وجاء ترتيبهم كالتالي:

فريق الشعل المركز الثالث الميداليات البرونزية

فريق روما المركز الثاني الميداليات الفضية

وفريق ليفربول متصدر الدوري حصل على كأس الدوري الميداليات الذهبية، وسط فرحة ناشئي الحجرين بهذا الختام ورعاية الشيخ عبدالله بن أحمد صديق لأبنائه.

الجدير بالذكر أن الفعاليات المتنوعة المقامة بالحجرين هذا العام لاقت استحسان الجميع لتعدد برامجها وتنوعها في أكثر من مجال ديني وثقافي ورياضي واجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان