الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

والد ضحايا مأساة حريق تبوك يروي اللحظات العصيبة التي عاشها ومحاولات إنقاذه لأبنائه الستة

الزيارات: 612
التعليقات: 0
والد ضحايا مأساة حريق تبوك يروي اللحظات العصيبة التي عاشها ومحاولات إنقاذه لأبنائه الستة
https://www.athrnews.org/?p=298970
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

روى المواطن عياضة مساعد العنزي، والد ضحايا مأساة حي الزيتة بقاعدة الملك فيصل الجوية بمنطقة تبوك، والذي فقد ستة من أبنائه في الحريق الذي شب بمنزله قبل أيام قليلة، تفاصيل الفاجعة التي عايشها، وموقف الأم منها.

وأوضح عياضة أن الحريق حرمه من بناته الخمس وهن: عهد (19 عاماً)، ولجين (15 عاماً)، وجنى (14 عاماً)، وتين (10 أعوام)، وجولين (8 أعوام)، ومنذر (7 أعوام)، فيما نجت رغد (20 عاماً)، وما زالت في المستشفى لتلقي العلاج جراء الدخان وتعاني حروقا بسيطة، والبراء (3 أعوام)، مؤكداً أنه مؤمن بقضاء الله وقدره.

وقال إن آخر ما جمعه بأبنائه كانت وجبة السحور التي أعدتها بناته، ثم قام الجميع للصلاة، وخرج هو للمسجد، ثم عاد وقرأ ما تيسر من القرآن وخلدوا للنوم جميعاً، لكنه استيقظ على صوت بكاء نجله البراء بعد أن شب الحريق في المنزل، لافتا إلى أنه تمكن من إنقاذه رغم الظلام الدامس الذي عمَّ المكان.

وأوضح أنه لم يعرف سبب اشتعال الحريق في منزله (عبارة عن بيت قديم من الخشب)، لكنه رجح أن يكون تماساً كهربائياً، مشيراً إلى أنه أثناء إنقاذ ابنه الصغير كان يتخبط ويصطدم بالجدران نتيجة عدم الرؤية بسبب الظلام، وبعد إخراجه عاد لمحاولة إنقاذ أخواته لكنه لم يتمكن لكثافة الدخان الذي تسبب في اختناقهم.

وبيَّن أن إحدى بناته كانت تساعده في البحث عن أخواتها، لكنها توفيت جراء الاختناق بدخان الحريق.

وكانت تبوك قد استيقظت يوم الأربعاء الماضي على فاجعة حريق اندلع بأحد المنازل بحي الزيتة القديم، أسفر عن وفاة 6 أشقاء من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين، فيما وجه أمير المنطقة الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، بمتابعة الحادث وتقديم سبل الرعاية الصحية كافة للمصابين، ونقل الأسرة إلى مسكن آخر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان