الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة تصرف دل على بر الابن بأبيه.. هذا ما كان يفعله الملك عبدالعزيز إذا أراد الذهاب لوالده

دار الملاحظة بجازان تختتم الدورة الرمضانية الاولى بتتويج فريق نصر الملاحظه

الزيارات: 933
التعليقات: 0
دار الملاحظة بجازان تختتم الدورة الرمضانية الاولى بتتويج فريق نصر الملاحظه
https://www.athrnews.org/?p=298996
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

في كرنفال كبير وبحضور ابرز شخصيات السوشل ميديا بالمنطقه اختتمت امس السبت الدوره الرمضانية الاولى لكره القدم بدار الملاحظه الاجتماعيه بجازان تحت شعار(يدا بيد) وذلك بين فريقي (نصر الملاحظه * مكتب العمل) حيث انتهت بفوز النصر بكأس البطوله بنتيجه (٤/٦) وذلك بحضور مدير عام فرع وزاره العمل والتنميه الاجتماعيه بجازان بالانابة الاستاذ / خالد بن محمد معافا وايضا مدير العلاقات العامه والإعلام بأماره جازان الاستاذ/ ياسين احمد القاسم والاعلامي المميز الاستاذ / عثمان حنيكش ومجموعه من مدراء فروع الوزاره بالمنطقه.

وفِي نهايه الاحتفال تسلم الفريق الفائز كاس البطوله والميداليات الذهبيه من يد راعي الحفل وتم تكريم الجهات الراعيه للدوره من إعلاميين وضيوف وسط فرحه غامره على وجه الجميع على مالمسوه من تنظيم إبداعي من صاحب المبادره مدير دار الملاحظه الاجتماعيه بجازان الاستاذ / جمال الراجحي .

من جهته أبدى الراجحي شكره الجزيل لكل من شارك بنجاح هذا الدوره لما فيها من اهداف نبيلة واجتماعية وأصر تواصل بين الاحداث والمجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان