الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

الخطري : الأوامر الملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن وسعياً لتحقيق الرؤية

الزيارات: 443
التعليقات: 0
الخطري : الأوامر الملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن وسعياً لتحقيق الرؤية
https://www.athrnews.org/?p=299010
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ومن سار على نهجه واتبع خطاه تنتهج المملكة العربية السعودية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز منهج التطوير ولا أدل على ذلك من هذه الأوامر الملكية الى تصب في مصلحة الوطن والمواطن سعيا لتحقيق رؤية البلاد 2030 والتحول الوطني 2020 .

وبهذه المناسبة نبارك لمعالي الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على الثقة الملكية الكريمة وتعيينه وزيراً للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد سائلين له دوام التوفيق والسداد .

وختاما نسأل الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يحفظ قادتها وينصر جنودها ويرحم الشهداء منهم ويشفي المصابين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان