الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدكتور الربيعة يلتقي الممثل الإقليمي لمفوضية شؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون سمو وزير الرياضة يُعلن إطلاق منصّة “نافس” لإصدار تراخيص الأندية والأكاديميات والصالات الرياضية الخاصة %35 من الأسر بالمملكة لديها مكتبات.. تعرف على 5 فوائد للمكتبة ‏المنزلية “الصحة”: فتح باب التقدم لبرنامج “مساعد طبيب أسنان” “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1212 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1510 حالة “التجارة”: أكثر من 25 ألف زيارة لمتابعة التزام المنشآت التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال أسبوع سمو الأمير خالد الفيصل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين وزارة الموارد البشرية وإدارة التدريب التقني وعددٍ من الجهات سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى دولة قطر يقدم نسخة من أوارق اعتماده سمو وزير الثقافة يكلّف الدكتورة سوزان اليحيى مديراً عاماً للمعهد الملكي للفنون التقليدية المملكة تشارك في الاجتماع الثالث والعشرين للجنة التنفيذية للحكومة الإلكترونية بدول مجلس التعاون “سكني”: أكثر من 55 ألف أسرة استفادت من خياري “الجاهزة” و “تحت الإنشاء” حتى مايو 2021 “ترشيد” تستكمل إعادة تأهيل مقر وزارة العدل بالرياض بوفر مقدر بحوالي 18%

مقتل الغماري المطلوب رقم «16» بقائمة التحالف العربي بغارة بالحديدة

الزيارات: 539
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=299104
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

لقي محمد عبد الكريم الغماري المطلوب رقم 16 بقائمة التحالف العربي بغارة قبل يومين في الحديدة. وميدانياًَ

قتل العشرات من ميليشيات الحوثي الإيرانية، بينهم قادة، في تصدي المقاومة اليمنية المشتركة لمحاولة تسلل فاشلة واستهداف مقاتلات التحالف العربي تجمعات ومواقع المتمردين، على جبهة الساحل الغربي، حسب ما ذكرت مصادر عسكرية، الاثنين.

وتصدت قوات المقاومة لمحاولة تسلل فاشلة نفذتها الميليشيات الموالية لإيران شرق منطقة الجاح، في محاولة لرفع الروح المعنوية المنهارة لعناصرها في الجبهات جراء التقدم الميداني الكبير للشرعية باتجاه مدينة الحديدة.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن العشرات من عناصر الميليشيات قتلوا وجرح آخرون إثر محاولة التسلل البائسة، مضيفة أن المتمردين تكبدوا أيضا خسائر فادحة في العتاد.

وعقب التصدي لمحاولة التسلل، تمكنت قوات المقاومة اليمنية من تمشيط جيوب وأوكار الميليشيات في المنطقة، طبقا للمصدر نفسه.

وتزامنا، استهدفت مقاتلات ومدفعية التحالف العربي مواقع وآليات عسكرية للحوثيين في أطراف مديريتي حيس وباجل وسط انهيار كبير في صفوف الميليشيات.

وأكد مصدر في المقاومة اليمنية مصرع العشرات من ميليشيات الحوثي بينهم قيادات ميدانية في قصف جوي لمقاتلات التحالف العربي، استهدف تجمعاتهم ومخازن أسلحة شرق مثلث المغرس بعد رصد دقيق، إضافة إلى استهداف تعزيزات وآليات عسكرية حوثية قرب إدارة أمن مديرية التحيتا ما أدى إلى مصرع من فيها.

وأورد المصدر أن طيران التحالف العربي استهدف تعزيزات للحوثيين في ضواحي الحديدة ما أسفر عن مصرع 15 عنصرا من ميليشيات الحوثي وانفجار سيارة محملة بالأسلحة والذخائر، كما أصابت غارات جوية مماثلة بشكل مباشر تجمعات للميليشيات قرب منزل أحد مشرفيها يدعى المشيخي موقعة خسائر مباشرة في صفوفهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان