الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

نائب أمير مكة: ولي العهد هو القدوة الحقيقية للشباب.. والحاقدون يحاولون تأجيج الوضع الداخلي

الزيارات: 344
التعليقات: 0
نائب أمير مكة: ولي العهد هو القدوة الحقيقية للشباب.. والحاقدون يحاولون تأجيج الوضع الداخلي
https://www.athrnews.org/?p=299164
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شارك نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، في جلسة حوارية مع 40 شابا وشابة من مخترعي ومبدعي ورواد الأعمال بمنطقة مكة المكرمة، في "جلسة شباب منطقة مكة"؛ ضمن فعاليات "مسك جدة التاريخية"، حيث تناقش معهم واستمع لأفكارهم.

وقال الأمير عبد الله، خلال حديثه للشباب، إنه يعد‏ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان "قدوته"، وهو القدوة الحقيقية للشباب كونه الشخص الذي يستمد حماسته منه ويعطيه دافعا للعمل.

واتهم الأمير عبد الله شخصيات حاقدة من خارج المملكة بمحاولة ترويج العنصرية لتأجيج الداخل السعودي، لافتا إلى أن تنوع المجتمع هو سر قوته.

ولفت إلى حرص ولاة الأمر على تطوير مكة المكرمة، وأنها بصدد نقلة نوعية بعد إنشاء هيئة ملكية لها.

وأكد الأمير عبد الله للشباب وجود دعم قادم وبقوة لهم من قبل القيادة، وطالبهم بتسويق جيد لنجاحات الشباب السعودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان