الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

“الإسكان” تعتزم توقيع اتفاقيات لإدراج علوم العقار ضمن المقررات الدراسية بعدد من الجامعات

الزيارات: 329
التعليقات: 0
“الإسكان” تعتزم توقيع اتفاقيات لإدراج علوم العقار ضمن المقررات الدراسية بعدد من الجامعات
https://www.athrnews.org/?p=299220
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أقر مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار في اجتماعه الثالث، الذي عقده الأحد الماضي برئاسة وزير الإسكان ماجد الحقيل، الاتفاقيات التي تعتزم الهيئة إبرامها مع عدد من الجامعات السعودية بهدف إدراج علوم العقار ضمن التخصصات الدراسية بتلك الجامعات.

واستعرض الاجتماع إنجازات الهيئة خلال الربع الأول من العام الحالي 2018م، كما أقر الاتفاقات المزمع توقيعها مع البريد السعودي فيما يتعلق ببيانات المواقع العقارية، ومع وزارة العدل للاستفادة من البيانات العقارية في برنامجها للتسجيل العيني، وأقر خطة عمل الهيئة للنصف الثاني من العام.

فيما ناقش المجلس خلال اجتماعه الإجراءات التي تنفذها هيئة العقار المتعلقة بمراجعة الأنظمة العقارية الحالية، والتنظيمات التي يحتاج إليها القطاع العقاري خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان