الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان في وفاة محافظ الطوال برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة

مقيم عربي يقتل زوجته الحامل ضرباً أمام أعين طفليهما لشكه في سلوكها

الزيارات: 336
التعليقات: 0
مقيم عربي يقتل زوجته الحامل ضرباً أمام أعين طفليهما لشكه في سلوكها
https://www.athrnews.org/?p=299226
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أقدم مقيم عربي في جدة على قتل زوجته، وذلك بضربها بوحشية على مدار يومين متتاليين، رغم أنها حامل وفي الأشهر الأخيرة من حملها، ورغم توسلاتها وصراخ طفليها.

وكانت دوريات الأمن بجدة باشرت، بلاغاً ورد لمركز العمليات الأمنية الموحد أول أمس الأحد، يفيد بمقتل مقيمة في العقد الثاني من العمر على يد زوجها، وتبين أن المقيم ضرب زوجته الحامل ضرباً مبرحا على مدى يومين متتاليين غير آبه بتوسلاتها وصراخ طفليهما، مسبباً لها نزيفاً حاداً ما أدى لوفاتها.

وتولت الشعبة السرية ملاحقة الجاني، لتتمكن بعد ساعات فقط من ورود البلاغ من التوصل له وإلقاء القبض عليه في أحد أزقة الحي الشعبي الذي يسكن فيه، وجرى تسليمه للشرطة، وبعد التحقيق معه أقر بجريمته، معللاً ضربه لزوجته حتى الموت بأنه كان يشك في سلوكها، ثم أحيل ملف القضية إلى النيابة العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان