الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

السلمي: لم يتم التوقيع مع الاتحاد الإيطالي لإقامة السوبر في الرياض

الزيارات: 441
التعليقات: 0
السلمي: لم يتم التوقيع مع الاتحاد الإيطالي لإقامة السوبر في الرياض
https://www.athrnews.org/?p=299260
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نفى وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الإعلام رجاء الله السلمي التوقيع مع الاتحاد الإيطالي لإقامة مباراة كأس السوبر في المملكة.

وقال رجاء الله السلمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الثلاثاء "لم يتم التوقيع مع الاتحاد الإيطالي، لإقامة السوبر في المملكة".

وجاء نفي السلمي بعد أن تواترت أنباء صحفية عن استضافة الرياض لمباراة كاس السوبر الإيطالية لمدة 3 سنوات مقبلة، بين اليوفي بطل الدوري والكأس وميلان وصيف بطولة الكأس لموسم 2017- 2018م في يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن أول بطولة كأس السوبر بدأت في عام 1988 بين إيه سي ميلان بطل الدوري سامبدوريا بطل الكأس، حسب ما هو متعارف، ولكن في حالة كان الفريق الفائز بالدوري هو نفسه بطل الكأس فإن وصيف كأس إيطاليا يتأهل للعب ضد بطل الدوري الإيطالي الممتاز، مثلما حدث في مواسم 1995 (يوفنتوس)، 2000 (لاتسيو)، 2006 2010 (إنتر ميلان).

الجدير بالذكر أن ناديي يوفنتوس و‌ميلان هما أكثر الأندية فوزاً باللقب، حيث فازا باللقب 7 مرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان