الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

“البريد السعودي”: فرع المدينة مستمر في تقديم خدماته ولم يتأثر بحادثة الاقتحام

الزيارات: 417
التعليقات: 0
“البريد السعودي”: فرع المدينة مستمر في تقديم خدماته ولم يتأثر بحادثة الاقتحام
https://www.athrnews.org/?p=299456
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت مؤسسة البريد السعودي في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، أن جميع المصابين في حادثة اقتحام سيارة نقل كبيرة للسور الخارجي لمبنى البريد السعودي في المدينة المنورة إصاباتهم خفيفة ما عدا واحدا فقط ما زال في العناية.

وأوضحت المؤسسة أن الجهات الأمنية باشرت حادثة اقتحام سيارة كبيرة لسور مبنى البريد عند الساعة الحادية عشرة من مساء الإثنين، وأدى لإصابة عدد من الأشخاص، مشيرة إلى أن مكاتبها لم تتعرض لأي أضرار تذكر، وأنها مستمرة في تقديم خدماتها لعملائها.

وأشار البيان إلى أن المدير العام للبريد بمنطقة المدينة المنورة المهندس مؤيد الشريف زار المصابين في المستشفى للاطمئنان عليهم.

وكان عدد من الأشخاص قد تعرضوا لإصابات متفاوتة تراوحت بين بسيطة وبالغة الخطورة، وذلك جراء اقتحام مركبة كبيرة لسور مبنى البريد السعودي بمنطقة المدينة المنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان