الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان في وفاة محافظ الطوال برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة

مهمة جديدة للبنوك السعودية في الأوراق المالية الحكومية

الزيارات: 496
التعليقات: 0
مهمة جديدة للبنوك السعودية في الأوراق المالية الحكومية
https://www.athrnews.org/?p=299589
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تُوقع وزارة المالية ممثلة في مكتب إدارة الدين العام، اتفاقية تعيين بنوك سعودية كمتعاملين أوليين في الأوراق المالية الحكومية.

وأوضح الحساب الرسمي للوزارة، على موفع التواصل تويتر، أن الاتفاقية سيتم توقيعها اليوم الخميس، ويأتي ذلك في إطار أهداف برنامج تطوير القطاع المالي الذي تم إطلاقه الشهر الماضي.

يذكر أن مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اعتمد في مايو الماضي، برنامج تطوير القطاع المالي 2020، وهو أحد برامج رؤية المملكة 2030، ويهدف البرنامج إلى تطوير القطاع المالي، ليكون قطاعًا ماليًا متنوعًا وفاعلًا لدعم تنمية الاقتصاد وتحفيز الادخار والتمويل والاستثمار، وزيادة كفاءة القطاع المالي بما يعزز من كفاءته لمواجهة ومعالجة التحديات التي تواجهه.

واعتمد البرنامج على 3 ركائز رئيسة، هي: تمكين المؤسسات المالية من دعم نمو القطاع الخاص، وتطوير سوق مالية متقدمة، وتعزيز وتمكين التخطيط المالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان