الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى البنك المركزي يعلن تمديد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها

«الضباح» مديرا لإدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم جازان

الزيارات: 402
التعليقات: 0
«الضباح» مديرا لإدارة العلاقات العامة والإعلام بتعليم جازان
https://www.athrnews.org/?p=299605
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس قرارا يقضي بتكليف الأستاذ علي بن محمد ضباح مديرا لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

يأتي هذا بعد تكليفه العام الماضي مديرا لإدارة الإعلام التربوي والتي حققت خلال العام الدراسي 1438-1439 المركز الأول في الصحافة الإلكترونية والمركز الرابع في الرصد والتوثيق بالملف الإعلامي بوزارة التعليم.

من جانبه عبر الضباح عن شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمنطقة جازان على هذه الثقة والتي تعد حافزا لتقديم المزيد من الجهد في عمله الجديد.

ويعد الأستاذ علي ضباح من الكفاءات الإعلامية على مستوى المنطقة حيث أنه يعمل كمحرر صحفي بجريدة اليوم ونائبا لمدير التحرير “جوال منطقة جازان”، وسبق وقام بالمشاركة في إدارة المركز الإعلامي لمهرجان جازان الشتوي السادس في عام 1434، ومشاركته في تغطية أحداث حرب “درع الجنوب” في عام 2009م ومشاركته في تغطية عاصفة الحزم وإعادة الأمل، اضافة لمشاركته في عدد من الدورات والبرامج والمؤتمرات الإعلامية المتخصصة بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان