الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

«أمانة كبار العلماء»: الهيئة الملكية لتطوير مكة والمشاعر امتداد لاهتمام الدولة بالحرمين

الزيارات: 545
التعليقات: 0
«أمانة كبار العلماء»: الهيئة الملكية لتطوير مكة والمشاعر امتداد لاهتمام الدولة بالحرمين
https://www.athrnews.org/?p=299630
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وصفت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء الأمر الملكي بإنشاء الهيئة الملكية لتطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة؛ بأنه امتدادٌ لاهتمام الدولة -أيدها الله- بإعمار الحرمين الشريفين وخدمتهما بما يمكّن من أداء الحج والعمرة والزيارة بكل يسر وطمأنينة.

وقالت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء، في بيان صادر اليوم، إنّ أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأن يترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد مجلس إدارة الهيئة يؤكد ما هو ثابت مستقر – ولله الحمد- أن خدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة لها عند ولاة الأمر الأولوية المطلقة على كل ما عداها.

وأضافت: هذا ما سار عليه ولاة أمر هذه البلاد؛ إذ كان العطاء للحرمين الشريفين بلا حدود؛ تشهد بذلك الأعمال والخدمات والمشاريع التي تتحدث عن نفسها، وتعرب عن إنجازاتها؛ ليظل الحرمان الشريفان مهيأين التهيئة التامة للصلوات والمناسك والمشاعر.

وسألت الأمانة الله تعالى في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده خيرًا على ما يبذلانه من خدمة للإسلام والمسلمين وقاصدي الحرمين الشريفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان