الاثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 14 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب محافظ ضمد يدشن الحملة التوعوية الصحية (من أجلك،، عيادتك في منزلك) سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة “المرور” يذكر باتباع هذه النصائح الخمس خلال القيادة أثناء موجات الغبار ديوان المظالم يطلق خدمة تقديم الطلبات القضائية عبر منصة معين الرقمية أمانة جدة تقدم 88 مشروعاً بأكثر من 4 مليارات ريال في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي “هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدين من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل “الإنذار المبكر”: غبار وعوالق ترابية على 6 مناطق خلال الساعات المقبلة وأمطار رعدية بجازان المؤسسة العامة للحبوب تبدأ صرف أولى دفعات مستحقات مزارعي القمح المحلي لهذا الموسم بمكافآت شهرية وينتهي بالتوظيف .. “سـرب” يطرح برامج تدريبية في تخصصات “الخطوط الحديدية” “البحر الأحمر للتطوير” تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي ‏”الجمارك”: سيارات ذوي الإعاقة معفاة من ‏الرسوم الجمركية ما عدا “القيمة المضافة” وسنة الصنع

“الغذاء والدواء” ترد على فيديو متداول حول وجود مواد بلاستيكية في مياه الشرب المعبأة

الزيارات: 279
التعليقات: 0
“الغذاء والدواء” ترد على فيديو متداول حول وجود مواد بلاستيكية في مياه الشرب المعبأة
https://www.athrnews.org/?p=299718
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفت الهيئة العامة للغذاء صحة ما ذكره شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يستخدم جهازاً لفصل جزيئات الماء في عبوات ويقارنها بمياه الصنبور، مدعياً أن مياه الشرب المعبأة ضارة بسبب احتوائها على ترسبات ومواد بلاستيكية.

وقالت الهيئة إنه لا صحة لوجود مواد بلاستيكية في مياه الشرب المعبأة، مبينة أن ما قام به الشخص هو إجراء تحليل اسمه "اليكتروليسس" ويستخدم لفصل وترسيب العناصر المعدنية.

وأضافت أن ما حدث في المقطع هو ترسيب للمعادن الموجودة في الماء بعد فصلها، مبينة أن ما جعل لون المياه المعبأة أكثر غمقه هو وجود معادن أكثر في المياه وذلك أمر مقبول وصحي.

وكان قد تم تداول المقطع عبر وسائط التواصل الاجتماعي، بدا خلاله شخص وهو يستخدم جهازاً كهربائياً، ويجري مقارنات بين مياه الصنبور ومياه الشرب المعبأة، ويشير إلى أن المياه المعبأة تحتوي على ترسبات بلاستيكية، وهو ما نفته "الغذاء والدواء".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان