الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة تصرف دل على بر الابن بأبيه.. هذا ما كان يفعله الملك عبدالعزيز إذا أراد الذهاب لوالده

جامعة طيبة تنفي تغيير معلومات المتقدمين للالتحاق بها وتوضح آلية فرز الطلاب

الزيارات: 312
التعليقات: 0
جامعة طيبة تنفي تغيير معلومات المتقدمين للالتحاق بها وتوضح آلية فرز الطلاب
https://www.athrnews.org/?p=299776
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفت جامعة طيبة صحة قيامها بتغيير معلومات الطلبة المتقدمين للقبول لديها للعام الجامعي المقبل، وهو ما تداول على مواقع التواصل، شارحةً نظام القبول وكيف يتم إدخال بيانات المتقدمين.

وأوضحت الجامعة، على حسابها في "تويتر"، أن الطالب هو مَن يُدخل بياناته الشخصية بنفسه، أما البيانات الأكاديمية فتحصل عليها الجامعة من مصدرين؛ هما‏ المركز الوطني للقياس والتقويم ونظام نور بوزارة التعليم.

وأضافت أن فرز الطلاب يتم بناءً على البيانات الأكاديمية المستقاة من "قياس" و"نور"، وأن الجامعة تحتفظ بحقها في مقاضاة مطلقي الشائعات والأخبار المغلوطة، لدى الجهات المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان