الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان في وفاة محافظ الطوال برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة

المشرف على برنامج الإسكان: 3 أسباب وراء رفض طلبات 85% من المتقدمين لقروض عقارية تمويلية

الزيارات: 435
التعليقات: 0
المشرف على برنامج الإسكان: 3 أسباب وراء رفض طلبات 85% من المتقدمين لقروض عقارية تمويلية
https://www.athrnews.org/?p=299794
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد المشرف على برنامج الإسكان مروان زواوي، وجود 3 أسباب وراء رفض طلبات 85 % من المواطنين المتقدمين لطلب قروض عقارية تمويلية.

وأوضح زواوي، أن أول الأسباب هو عدم توفر المنتجات السكنية التي يريدها المواطن المتقدم، أو بسبب جهة العمل إذا كان في القطاع الخاص، وأخيرا إذا وصل عمر المتقدّم إلى 45 سنة، خاصة إذا كان في القطاع العسكري بسبب قربه من التقاعد المبكر.

وأشار خلال مقابلة له مع برنامج "يا هلا 2030" على قناة "روتانا خليجية"، إلى سعي الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص والمطورين العقاريين لتوفير وحدات سكنية مناسبة للأسرة السعودية مثل الشقق والفلل والدوبلكس و"التاون هاوس" بأسعار تتراوح من 250 إلى 750 ألفاً.

ولفت إلى أن الوزارة بدأت البحث عن تقنيات بناء جديدة تساعدها على إنجاز المطلوب في أسرع وقت ومنها تقنية بناء الجيل الرابع 4D.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان