الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة تصرف دل على بر الابن بأبيه.. هذا ما كان يفعله الملك عبدالعزيز إذا أراد الذهاب لوالده “الصحة” توضح سبب استمرار إيجابية العينة رغم التعافي من “كورونا”‎‎ “الصحة” تعلن تغطية برنامج التحصين ٧٠٪ من البالغين، والبدء في إعطاء الجرعة الثانية للفئة العمرية من ٥٠ سنة وأكثر الدفاعات الجوية السعودية تعترض مسيرة مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي باتجاه جازان هيئة المدن والمناطق الاقتصادية الخاصة تبحث مع وفد عماني آفاق التعاون وفرص التكامل الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 9 مساجد بعد تعقيمها في 5 مناطق “الصناعة والثروة المعدنية”: إصدار 59 ترخيصًا صناعيًا جديدًا .. وتوظيف أكثر من 4 آلاف سعودي خلال الشهر الماضي “تقويم التعليم والتدريب” و”جامعة الإمام” توقعان عقودًا لتقويم واعتماد 17 برنامجًا أكاديميًا وزير التعليم يستعرض مع نظيره البرازيلي النموذج السعودي في التعليم عن بُعد برنامج فَرز الوحدات العقارية يُطلق “الخدمة المميزة”

المغامسي يحذر من الخوض في أعراض النساء المتبرجات

الزيارات: 455
التعليقات: 0
المغامسي يحذر من الخوض في أعراض النساء المتبرجات
https://www.athrnews.org/?p=299879
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وجه إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي تحذيرات بعدم الخوض في أعراض المسلمات المتبرجات، لافتاً إلى أن أعراض المسلمين حفرة من حفر النار.

وقال إن ما يقع في المجتمعات أحياناً عن طريق التغريد أو عن طريق خطبة جمعة يغلب الحماسة على الخطيب أو على المتحدث بعد الصلاة أو على الكاتب في صحيفة أو على المغرّد في موقع أو ما أشبه ذلك، مشدداً على أن ذلك لا يسوغ لهم أن يدخلوا في أعراض المسلمين ولا في أعراض المسلمات.

وأشار المغامسي خلال لقاء ببرنامجه الرمضاني "مع القرآن" الذي يعرض على القناة "السعودية الأولى"، إلى أن بعض الناس تغلبهم أحياناً الغيرة والحماس وحسن الظن والخوف على المجتمع، فيأتي لبعض الأخوات المتلبسات بشيء من المنكر، فيخوض في أعراضهن.

ولفت إلى أن البعض من الصالحين يجد في نفسه جرأة على أن يقذف مثل تلك الأخوات ويتهمهن، مشدداً على أن ذلك ليس بالأمر الهين؛ فالمؤمن يبقى مؤمناً مهما عظمت ذنوبه، والمسلمة تبقى مسلمة مهما عظم ذنبها.

وبيّن أن الناصح لا يقترب من أعراض المسلمين فيسلط الله عليه من لا يرحمه، ولكن يستر على المسلمين والمسلمات، ويحفظ لسانه من الخوض في أعراض المؤمنين والمؤمنات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان