الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الجوازات بالمنطقة غرامة 51 ألف ريال والسجن 7 أشهر ونصف لـ8 متورطين بإصدار شيكات دون رصيد «الغذاء والدواء»: ضبط 196 ألف مستحضر صيدلاني ومنتج تجميلي في منشأتين غير مرخصتين ورشة تدريب على القراءة النوعية في أدبي أبها أمانة القصيم توقّع عقدًا لتشغيل المدفن الصحي بقيمة 12 مليون ريال صندوق التنمية الصناعية السعودي يفعّل الاعتماد الإلكتروني في خدماته أكثر من 380 ألف مستفيد من خدمة الاستعلام عن مواعيد الجلسات عبر منصة معين الرقمية القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة “البيئة” تعلن جاهزية مختبراتها البيطرية لموسم حج هذا العام البنك الإسلامي للتنمية يُجيز 176 مليون دولار لتنفيذ مشروعات تنموية الإمارات تطالب المجتمع الدولي بموقف فوري وحاسم لوقف الأعمال الارهابية الحوثية الموافقة على حضور الجماهير اليابانية أولمبياد طوكيو.. 10 آلاف في كل منافسة

المدخلي : تحديد 140جامعا لأداء صلاة عيد الفطر المبارك بمحافظتي صامطة والطوال

الزيارات: 599
التعليقات: 0
المدخلي : تحديد 140جامعا لأداء صلاة عيد الفطر المبارك بمحافظتي صامطة والطوال
https://www.athrnews.org/?p=299954
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضح مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة صامطة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي، بأن صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ ھ ستقام في الجوامع الرئيسية بمحافظتي صامطة والطوال والمراكز والقرى التابعة لهما .

وأفاد ” المدخلي ” أنه تم حث الخطباء على الاقتصار على الموعظة الحسنة وعدم الاطالة في الخطبة وكذلك وجه فضيلته الخطباء بالدعاء لولاة أمور هذه البلاد المباركة ولجنودنا المجاهدين على الحدود بالنصر والتأييد وان يحفظ هذه الدولة وشعبها من كل مكروه .

وبين المدخلي بأنه تم تكليف اللجان الفنية بإدارة المساجد بصامطة لتجهيز الجوامع لأداء صلاة العيد بناء على توجيهات فضيلة مدير عام الفرع الدكتور محمد الأمين بن خطري أحمد الطالب وفقه الله .

وأضاف بأنه تم تحديد وقت صلاة العيد في محافظتي صامطة والطوال والمراكز والقرى التابعة لها في تمام الساعة الخامسة وست خمسين دقيقة (5:56) ، بإذن الله تعالى ، سائلا الله أن يتقبل من المسلمين الصيام والقيام وصالح الاعمال أنه سميع مجيب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان