الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة تصرف دل على بر الابن بأبيه.. هذا ما كان يفعله الملك عبدالعزيز إذا أراد الذهاب لوالده

مدير شرطة منطقة جازان يهنئ ولي العهد بمناسبة الذكرى الأولى للبيعة

الزيارات: 967
التعليقات: 0
مدير شرطة منطقة جازان يهنئ ولي العهد بمناسبة الذكرى الأولى للبيعة
https://www.athrnews.org/?p=299969
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رفع مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني أسمى آيات الولاء والتهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع _ حفظه الله _ بمناسبة مرور عام على توليه ولاية العهد.

وأكد اللواء القحطاني أن مملكتنا الغالية مرت خلال العام المنصرم بالعديد من الإنجازات المتلاحقة وشهدت إستمراراً وإصراراً على التميز في شتى المجالات وخطى متسارعة نحو الرؤية التي أطلقها سموه الكريم 2030.

فلا شك أن تولي الأمير محمد بن سلمان لمنصب ولي عهدالمملكة كان بمثابة بشرى خير وتحول جذري في جميع الجوانب والمجالات كما هي عادة دولتنا وقيادتنا الرشيدة حفظها الله.

وهو ما جعل مجلة التايمز الأميركية الشهيرة تختار سموه الكريم ليكون شخصية العام الأكثر تأثيراً عالمياً لسنة 2017.

وذلك لإنجازاته العظيمة التي تحققت بفضل الله تعالى خلال عام واحد.

فقد أخذ على عاتقه الدفع بعجلة التنمية في المملكة ومحاربة الفساد والتطرف وتشجيع الاستثمار والتعاون والشراكة بحزمه الشديد وصرامته الكبيرة في الدفاع عن مصالح المملكة ضد الأخطار الخارجية وكل ما يعكر صفو مواطنيها.
وكانت جولة سموه لعدد من العواصم العربية والاسلامية والاوربية والامريكية خير دليل على حنكة وبعد نظر سموه الكريم لكل مايرسخ مكانة المملكة والاستمرار في موقعها المرموق على كل الاصعده

فإنجازات سموه لاتعد ولاتتوقف عند حد فهو مؤسس التحالف الإسلامي سنة 2015 ووضع ركائزه لمواجهة التحديات والتطرف الديني ومحاربة الإرهاب والعديد من التحالفات الإقليمية والدولية وتعزيز التعاون والتنسيق والشراكة مع تلك الدول.

أما على المستوى الداخلي للمملكة فيصعب تعداد جميع إنجازاته وبوادره الإصلاحية والخطوات الجريئة التي أمر بها وأشرف عليها فعلياً فقد حارب الفساد وأطلق المبادرات التي تهدف لجعل مملكتنا الغالية مملكة العز والنماء تشهد تسارعاً مضطرداً في عمليات الإصلاح والتحسين بما يعود بالنفع والفائدة لوطننا بشتى المجالات والجوانب.
وقيادتنا جمعت بين حنكة الكبار وعزم وروح الشباب .

حفظ الله بلادنا وولاة أمرنا من كل مكروه وأتم علينا نعمة الأمن والأمان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان