الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الجوازات بالمنطقة غرامة 51 ألف ريال والسجن 7 أشهر ونصف لـ8 متورطين بإصدار شيكات دون رصيد «الغذاء والدواء»: ضبط 196 ألف مستحضر صيدلاني ومنتج تجميلي في منشأتين غير مرخصتين ورشة تدريب على القراءة النوعية في أدبي أبها أمانة القصيم توقّع عقدًا لتشغيل المدفن الصحي بقيمة 12 مليون ريال صندوق التنمية الصناعية السعودي يفعّل الاعتماد الإلكتروني في خدماته أكثر من 380 ألف مستفيد من خدمة الاستعلام عن مواعيد الجلسات عبر منصة معين الرقمية القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة “البيئة” تعلن جاهزية مختبراتها البيطرية لموسم حج هذا العام البنك الإسلامي للتنمية يُجيز 176 مليون دولار لتنفيذ مشروعات تنموية الإمارات تطالب المجتمع الدولي بموقف فوري وحاسم لوقف الأعمال الارهابية الحوثية الموافقة على حضور الجماهير اليابانية أولمبياد طوكيو.. 10 آلاف في كل منافسة

ولي العهد يأمر بهدايا و50 ألف ريال لكل أسرة شهيد ومصاب في الحد الجنوبي

الزيارات: 610
التعليقات: 0
ولي العهد يأمر بهدايا و50 ألف ريال لكل أسرة شهيد ومصاب في الحد الجنوبي
حسن عواجي - متابعات :
https://www.athrnews.org/?p=300007
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أمر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بتسليم جميع أسر الشهداء والمفقودين والمحتجزين والمصابين بعجز كلي هدايا عينية ومبلغ خمسون ألف ريال لكل أسرة معايدة من ولي العهد للأسر.

وسلم قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله بن صالح القفاري مساء أمس (الأحد) في مدينة الملك فيصل العسكرية الهدايا والمبالغ المالية. وعبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم وعرفانهم لما تقدمه القيادة لهم من دعم ورعاية في كافة المجالات، مثمنين الرعاية التي يحضون بها، ودعو الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكل الرجال المخلصين.

من جانبه قدم قائد المنطقة الجنوبية باسم القوات المسلحة شكره وتقديره للأمير محمد بن سلمان على هذه الهدية الغالية قبل عيد الفطر المبارك لأسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم فداء لتراب الوطن الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان