الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

أمير ⁧عسير⁩ يشكر النائب العام لتوجيهه بالتحقيق في المقطع المسيء

الزيارات: 365
التعليقات: 0
أمير ⁧عسير⁩ يشكر النائب العام لتوجيهه بالتحقيق في المقطع المسيء
https://www.athrnews.org/?p=300039
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

شكر أمير منطقة ⁧الأمير فيصل بن خالد⁩ بن عبدالعزيز ⁩ النائب العام لتوجيهه في التحقيق في المقطع المسيء لقبائل الجنوب⁩ وتـحريك دعوى جزائية للمصلحة العامة.
وأكد سموه حرصه ومتابعته للموضوع واستعداد الإمارة لتقديم أي دعم أو مساندة.

وكان سمو نائب منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز قد خاطب النائب العام وقال أود إحاطة معاليكم إن الجهة المختصة بالإمارة رصدت شخص في منصة التواصل الاجتماعي ( توتير ) من خلال مقطع فيديو يسئ لقبائل المنطقة الجنوبية رجالاً ونساء ويقدح في أعراضهم ونسبهم، مما يعد تعدِ على الحقوق المصونة شرعاً، ومساسا بالنظام العام الأساسي للحكم واللحمة الوطنية والذي بعد مخالفه صريحة للمادة ١٢ من النظام الأساسي للحكم، والأمر الذي تقوم معه وجاهة إقامة الدعوى العامة ضد الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو والمنوه عنه أعلاه، بعد التحقيق من هويته وصحة المقطع ونسبته إليه حسب الإجراءات المتبعة في نظام الإجراءات الجزائية.

وأضاف أنه حيث بلغنا توجيه معاليكم بالتحقيق من الموضوع المشار إلية أعلاه تمهيداً بتحريك الدعوى العامة في القضية لإيقاف هذا العبث وردعاً لغيرة ممن تسول له نفسه ، فعلية نتقدم لمعاليكم بالشكر على حرصكم ومبادرتكم لما فيه تحقيق المصلحة العامة.

لذا أمل من معاليكم الاطلاع ، والإحاطة بحرص سمو أمير منطقة عسير ومتابعة للموضوع المشار إلية أعلاه، واستعداد الإمارة لتقديم أي دعم أو مساندة تحتاجها النيابة العامة في شأن هذا الموضوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان