الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة تصرف دل على بر الابن بأبيه.. هذا ما كان يفعله الملك عبدالعزيز إذا أراد الذهاب لوالده

الإسكان تعلن إصدار فواتير رسوم الأراضي البيضاء لهذه الفئة

الزيارات: 429
التعليقات: 0
الإسكان تعلن إصدار فواتير رسوم الأراضي البيضاء لهذه الفئة
https://www.athrnews.org/?p=300128
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت الإسكان، اليوم الثلاثاء، عن إصدار فواتير رسوم الأراضي البيضاء للسنة الثانية للمكلفين المتأخرين في التسجيل.

ذكرت ذلك قناة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

يذكر أن وزارة الإسكان تمكنت خلال عامين على تطبيق برنامج رسوم الأراضي البيضاء، من تحصيل أكثر من 2500 أمر سداد ضمن الدورة الفوترية الأولى والثانية، استهدفت ما يزيد على 400 مليون متر مربع، شملت مدن الرياض وجدة وحاضرة الدمام ومكة المكرمة.

ويستكمل البرنامج تطوير أكثر من 46 مليون متر مربع قابلة للزيادة، حيث أسهم في تنفيذ مشروعي “بوابة التحلية” في جدة الذي يوفر في مرحلته الأولى 1952 وحدة سكنية، ومشروع “دواوين” في الرياض الذي يوفّر 4400 وحدة سكنية بأسعار تتراوح بين 250 و750 ألف ريال.

كما أصدرت الوزارة من خلال البرنامج أوامر سداد لأكثر من 380 مليون متر مربع للدورة الثانية، حيث قامت بفوترة 115 مليون متر مربع في الرياض، و154 مليون متر مربع في جدة، و114 مليون متر مربع في حاضرة الدمام.

يتزامن ذلك مع تزايد الطلبات لتنفيذ مشاريع سكنية خلال الفترة المقبلة، خصوصاً في ظل ما توفّره الوزارة من تسهيلات من خلال مركز خدمات المطوّرين “إتمام”، الذي يسهم في تسريع اعتماد المخططات السكنية خلال مدة أقصاها 120 يوماً من تاريخ تقديم الطلب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان