الاثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 14 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ ضمد يدشن الحملة التوعوية الصحية (من أجلك،، عيادتك في منزلك) سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة “المرور” يذكر باتباع هذه النصائح الخمس خلال القيادة أثناء موجات الغبار ديوان المظالم يطلق خدمة تقديم الطلبات القضائية عبر منصة معين الرقمية أمانة جدة تقدم 88 مشروعاً بأكثر من 4 مليارات ريال في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي “هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدين من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل “الإنذار المبكر”: غبار وعوالق ترابية على 6 مناطق خلال الساعات المقبلة وأمطار رعدية بجازان المؤسسة العامة للحبوب تبدأ صرف أولى دفعات مستحقات مزارعي القمح المحلي لهذا الموسم بمكافآت شهرية وينتهي بالتوظيف .. “سـرب” يطرح برامج تدريبية في تخصصات “الخطوط الحديدية” “البحر الأحمر للتطوير” تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي ‏”الجمارك”: سيارات ذوي الإعاقة معفاة من ‏الرسوم الجمركية ما عدا “القيمة المضافة” وسنة الصنع الهيئة العامة للإحصاء: نمو الناتج المحلي للقطاع غير النفطي خلال الربع الأول من عام 2021م بنسبة 4.9%

سقوط طفل بأحد المولات الشهيرة بجازان يحرج “إجراءات الحماية”

الزيارات: 626
التعليقات: 0
سقوط طفل بأحد المولات الشهيرة بجازان يحرج “إجراءات الحماية”
https://www.athrnews.org/?p=300189
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

سارعت الفرق المختصة بمباشرة حالة طفل تعرض لإصابات متفرقة عقب سقوطه من الطابق الثاني بأحد المولات الشهيرة بمدينة جازان.

وأكد المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان بيشي الصرخي، لـ"عاجل"، أن غرفة العمليات تلقت بلاغًا بسقوط طفل من الدور الثاني بأحد المجمعات التجارية بجيزان.

وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعاف إلى موقع الحادث، وعند وصولها وجدت أن الطفل المصاب تم نقله إلى المستشفى.

ويعيد الحادث التذكير بمشهد مأساوي، فارقت خلاله طفلة الحياة، عندما تعرضت لحادث مماثل إثر سقوطها من الطابق الثالث بمجمع تجاري واقع بالمنطقة المركزية بجازان.

ووقع حادث الطفلة (28 أغسطس 2016) على مرأى من المتسوقين والمتسوقات، فيما ظلت علامات الاستفهام ممتدة حتى الحادث الأخير لـ"طفل المول" الشهير، اليوم.

وتؤكد مثل هذه الحوادث (بحسب بعض الأهالي) غياب عمليات الحماية لهؤلاء الأبرياء التي تحد من حوادث السقوط.

بدورها، طالبت هيئة الهلال الأحمر المواطنين والمقيمين بالانتباه إلى أطفالهم أثناء التسوق، وأخذ الحيطة والحذر أثناء عبور الطرقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان