الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

النائب العام يقف على سير العمل في فرع النيابة العامة بمكة المكرمة

الزيارات: 436
التعليقات: 0
النائب العام يقف على سير العمل في فرع النيابة العامة بمكة المكرمة
https://www.athrnews.org/?p=300238
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بزيارة تفقدية لفرع النيابة العامة في منطقة مكة المكرمة، وقف خلالها على سير العمل والخدمات المقدمة لقاصدي بيت الله الحرام.

وقد التقى معاليه برئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة ورؤساء دوائر الفرع، كما وقف على مكاتب استقبال المراجعين.

واجتمع معاليه بمنسوبي الفرع المناوبين خلال هذه الفترة، وحثهم على إنجاز القضايا المتعلقه بالزوار والمعتمرين، والتعاون مع الأجهزه الحكومية الأخرى فيما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة - حفظها الله - تجاه زوار بيت الله الحرام.

وشدد معاليه على ضرورة التعاون فيما بينهم بما يحقق العدالة المنشودة فيهم، ومقابلة المراجعين والعمل على قضاء حوائجهم وفق المقتضى الشرعي والنظامي، والتحلي بالصبر والتفاني.

وثمن معالي النائب العام في ختام الزيارة دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين - حفظهما الله -، سائلاً الله أن يديم على بلاد الحرمين الشريفين أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان