الاثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 14 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب محافظ ضمد يدشن الحملة التوعوية الصحية (من أجلك،، عيادتك في منزلك) سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة “المرور” يذكر باتباع هذه النصائح الخمس خلال القيادة أثناء موجات الغبار ديوان المظالم يطلق خدمة تقديم الطلبات القضائية عبر منصة معين الرقمية أمانة جدة تقدم 88 مشروعاً بأكثر من 4 مليارات ريال في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي “هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدين من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل “الإنذار المبكر”: غبار وعوالق ترابية على 6 مناطق خلال الساعات المقبلة وأمطار رعدية بجازان المؤسسة العامة للحبوب تبدأ صرف أولى دفعات مستحقات مزارعي القمح المحلي لهذا الموسم بمكافآت شهرية وينتهي بالتوظيف .. “سـرب” يطرح برامج تدريبية في تخصصات “الخطوط الحديدية” “البحر الأحمر للتطوير” تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي ‏”الجمارك”: سيارات ذوي الإعاقة معفاة من ‏الرسوم الجمركية ما عدا “القيمة المضافة” وسنة الصنع

خالد بن سلمان: تحرير الحديدة نصرة لليمن في وجه ميليشيات الفوضى الإيرانية

الزيارات: 429
التعليقات: 0
خالد بن سلمان: تحرير الحديدة نصرة لليمن في وجه ميليشيات الفوضى الإيرانية
https://www.athrnews.org/?p=300262
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان، سفير خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية، أهمية تحرير محافظة الحديدة من قبضة ميليشيا الحوثي الإرهابية، وذلك تزامنًا مع بدء الجيش اليمني اقتحام الحديدة، وإطلاق التحالف العربي لعملية النصر الذهبي.

وقال الأمير خالد، في سلسلة تغريدات عبر حسابه في “تويتر”: “إن أهمية تحرير الحديدة من سيطرة المليشيا تأتي في ضوء الخطر المتزايد الذي تشكله على أمن البحر الأحمر، وهو ممر مائي أساسي للاقتصاد العالمي، تمر عبره حوالي ١٥٪ من خطوط التجارة الدولية، وسبق أن هاجم الحوثيون سفناً عسكرية ومدنية تابعة للمملكة والإمارات والولايات المتحدة، وغيرها من الدول”.

وأضاف أن “عمليات التحالف لتحرير مدينة الحديدة هي استمرار لدعم المملكة ودول التحالف للشعب اليمني الشقيق ونصرة لإرادته الحرّة في وجه ميليشيات الفوضى والدمار المدعومة من إيران”.

وتابع: “إن رفع المعاناة عن اليمن بشكل مستدام يستلزم تحريره من براثن الميليشيا، حيث إنهم يعطلون توزيع المساعدات الإنسانية ويقومون بنهبها في المناطق الخاضعة لهم، وقد رأينا وضعاً مشابهاً في مدينة الموصل حيث ظهرت نتائج الجهود الإنسانية بعد تحريرها من تنظيم داعش وعودتها لسلطة الحكومة العراقية”.

وأوضح خالد بن سلمان أن ميليشيا الغدر أطلقت ١٥٠ صاروخاً باتجاه المناطق المدنية في المملكة والتي كان آخرها الصاروخ الذي أطلق فجر اليوم وتم اعتراضه ولله الحمد، هذا العدوان الذي ازدادت وتيرته بدعم من إيران يثبت سوء نوايا الحوثيين، ولن تقبل أي دولة بمثل هذا التهديد على حدودها”.

واختتم سفير المملكة لدى الولايات المتحدة قائلاً: “أسأل الله النصر المؤزر للشعب اليمني الأبّي الكريم، ولأبطالنا الأشاوس في مختلف الجبهات، فالشجاعة صبر ساعة والنصر قادم لا محالة بإذن الله”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان