الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدكتور الربيعة يلتقي الممثل الإقليمي لمفوضية شؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون سمو وزير الرياضة يُعلن إطلاق منصّة “نافس” لإصدار تراخيص الأندية والأكاديميات والصالات الرياضية الخاصة %35 من الأسر بالمملكة لديها مكتبات.. تعرف على 5 فوائد للمكتبة ‏المنزلية “الصحة”: فتح باب التقدم لبرنامج “مساعد طبيب أسنان” “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1212 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1510 حالة “التجارة”: أكثر من 25 ألف زيارة لمتابعة التزام المنشآت التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال أسبوع سمو الأمير خالد الفيصل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين وزارة الموارد البشرية وإدارة التدريب التقني وعددٍ من الجهات سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى دولة قطر يقدم نسخة من أوارق اعتماده سمو وزير الثقافة يكلّف الدكتورة سوزان اليحيى مديراً عاماً للمعهد الملكي للفنون التقليدية المملكة تشارك في الاجتماع الثالث والعشرين للجنة التنفيذية للحكومة الإلكترونية بدول مجلس التعاون “سكني”: أكثر من 55 ألف أسرة استفادت من خياري “الجاهزة” و “تحت الإنشاء” حتى مايو 2021 “ترشيد” تستكمل إعادة تأهيل مقر وزارة العدل بالرياض بوفر مقدر بحوالي 18%

بنك التنمية يوافق على 322 مشروعاً بقيمة 64 مليون ريال

الزيارات: 395
التعليقات: 0
بنك التنمية يوافق على 322 مشروعاً بقيمة 64 مليون ريال
https://www.athrnews.org/?p=300332
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اعتمد بنك التنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان 35 مشروعاً بقيمة 8.492.000 ريال ، فيما تمت الموافقة على 287 مشروعا بقيمة 55.768.732 ريالا، وبذلك يصبح إجمالي المشاريع الموافق عليها وكذلك المعتمدة 322 مشروعا بقيمة 64.260.732 ريالا .

وأكدت مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالبنك نور العبدالكريم، أن المشاريع المعتمدة جمعت بين عدد من مسارات البنك النوعية، حيث شملت مشاريع التميز، الناشئ، العربات المتنقلة، وكذلك مسار الخريجين، وشملت التغطية الجغرافية أكثر من 35 مدينة بالمملكة، وتضمنت مشاريع مملوكة للرجال والسيدات على حد سواء ، مؤكدة أن البنك اهتم بشكل كبير للوصول للمناطق الواعدة في اعتماده حتى يغطى جميع مناطق المملكة متماشيا مع مستهدفات البنك في التمكين الاقتصادي والوصول.

وأضافت أن هذا الدعم يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية التي يسعى لها البنك في التشجيع على العمل الحر ودعم الرياديين بتمويلهم ومتابعة مشاريعهم، مضيفة أن البنك يحفز الشباب والفتيات على الإسهام في دعم اقتصاد المملكة والمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

وأشارت إلى أن البنك لا يقتصر دوره على الدعم والتمويل فقط ، حيث أن خدمات البنك التي تقدم لرواد ورائدات الأعمال، تتضمن حزمة من الخدمات غير المالية تشمل التدريب والاستشارات، يقدمها مجموعة من المستشارين العالميين والمحليين، بالاضافة دعم سلاسل الامداد والقيمة للمشاريع وانفاذهم للاسواق عبر شراكات استراتجية نوعية. للإسهام في تنويع مصادر الدخل، وخلق المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن.

وبينت العبدالكريم أبرز الأنشطة الموافق على تمويلها وهي: بيع الأدوية ومنتجات الصيدلة الالكترونية ،مركز ترفيهي، التطبيقات الالكترونية، مكتب محاماة، إنتاج إعلامي، أعمال النجارة، معمل حلويات، صيانة سيارات، مركز رياضي، وتنظيم الحفلات والمناسبات،بوتيك نسائي تنظيم المعارض والمؤتمرات، تسويق إلكتروني، مقاهي متخصّصة، مركز تأهيل نفسي، وكذلك صناعة البلاستيك.

ويعد بنك التنمية الاجتماعية بوابة للتمكين الاقتصادي للمشاريع على مختلف مراحلها وقطاعاتها، ويمكن للراغبين بالاستفادة من منتجات البنك وخدماته التقديم مباشرة عبر الموقع الالكتروني للبنك .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان