الاثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 14 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ ضمد يدشن الحملة التوعوية الصحية (من أجلك،، عيادتك في منزلك) سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة “المرور” يذكر باتباع هذه النصائح الخمس خلال القيادة أثناء موجات الغبار ديوان المظالم يطلق خدمة تقديم الطلبات القضائية عبر منصة معين الرقمية أمانة جدة تقدم 88 مشروعاً بأكثر من 4 مليارات ريال في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي “هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدين من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل “الإنذار المبكر”: غبار وعوالق ترابية على 6 مناطق خلال الساعات المقبلة وأمطار رعدية بجازان المؤسسة العامة للحبوب تبدأ صرف أولى دفعات مستحقات مزارعي القمح المحلي لهذا الموسم بمكافآت شهرية وينتهي بالتوظيف .. “سـرب” يطرح برامج تدريبية في تخصصات “الخطوط الحديدية” “البحر الأحمر للتطوير” تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي ‏”الجمارك”: سيارات ذوي الإعاقة معفاة من ‏الرسوم الجمركية ما عدا “القيمة المضافة” وسنة الصنع الهيئة العامة للإحصاء: نمو الناتج المحلي للقطاع غير النفطي خلال الربع الأول من عام 2021م بنسبة 4.9%

الشؤون الإسلامية بجازان تجهز 66 مصلى لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك

الزيارات: 519
التعليقات: 0
الشؤون الإسلامية بجازان تجهز 66 مصلى لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك
https://www.athrnews.org/?p=300431
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان تجهيز 66 مصلى في كافة محافظات المنطقة اضافة الى الجوامع المعدة مسبقا لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك ..
وبين فضيلة مدير عام الفرع الدكتور محمد الأمين بن خطري أحمد الطالب أنه جرى تكليف عدد من منسوبي الفرع بمتابعة تجهيزات المصليات وتوفير كل ما تحتاجه هذه المصليات من فرش وجميع أجهزة الصوت وملحقاتها والمتابعة المستمرة لمؤسسات الصيانة التي تشرف على هذه المصليات .
كما بين فضيلة مدير إدارة المساجد في الفرع الشيخ فصال الجعفري انه تم توفير كل الإمكانات لإقامة صلاة العيد وأخطار الجهات الأمنية بموعد صلاة العيد وتحديد المواقع ليكونوا على دراية تامة ليتسنى لهم توفير كل متطلبات السلامة لجموع المصلين بعد عون الله تعالى وقدرته ..
من جانب آخر أوضح المتحدث الرسمي للفرع ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام سعادة الأستاذ محمد بن عبده كريري أنه تم تحديد سبعة جوامع لإقامة صلاة العيد في مدينة جازان وهي :
جامع خادم الحرمين الشريفين - جامع الأميرة صيتة - جامع أبو المحاسن بالصناعية - جامع الحسين بن علي رضي الله عنه - مصلى العيد القديم الغربي - جامع أبو بكر الصديق بحي الروضة الشمالي - جامع الإسكان بحي السويس .. أما بالنسبة لبقية المحافظات فتم تحديدها من قبل إدارات المساجد في كل محافظة .
وقد حدد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان وقت صلاة العيد بإذن الله وهو في تمام الساعة (5:56 ) صباحاً أي بعد شروق الشمس بربع ساعة تقريباً ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان