الاثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 14 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب محافظ ضمد يدشن الحملة التوعوية الصحية (من أجلك،، عيادتك في منزلك) سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة “المرور” يذكر باتباع هذه النصائح الخمس خلال القيادة أثناء موجات الغبار ديوان المظالم يطلق خدمة تقديم الطلبات القضائية عبر منصة معين الرقمية أمانة جدة تقدم 88 مشروعاً بأكثر من 4 مليارات ريال في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي “هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدين من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل “الإنذار المبكر”: غبار وعوالق ترابية على 6 مناطق خلال الساعات المقبلة وأمطار رعدية بجازان المؤسسة العامة للحبوب تبدأ صرف أولى دفعات مستحقات مزارعي القمح المحلي لهذا الموسم بمكافآت شهرية وينتهي بالتوظيف .. “سـرب” يطرح برامج تدريبية في تخصصات “الخطوط الحديدية” “البحر الأحمر للتطوير” تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي ‏”الجمارك”: سيارات ذوي الإعاقة معفاة من ‏الرسوم الجمركية ما عدا “القيمة المضافة” وسنة الصنع

الأخضر يخسر أمام روسيا في مستهل طريقه بالمونديال

الزيارات: 625
التعليقات: 0
الأخضر يخسر أمام روسيا في مستهل طريقه بالمونديال
https://www.athrnews.org/?p=300507
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وسط حضور أكثر من 80 ألف متفرج تعثر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في أولى المواجهات بخماسية دون مقابل من المنتخب الروسي، وذلك في افتتاح كأس العالم 2018 التي تحتضن منافساتها روسيا، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرض ملعب "لوجينيكي" بالعاصمة موسكو .

ظهر الأخضر السعودي في الشوط الأول بمستوى فني متوسط، وكانت سرعة الفريق الروسي هي الفيصل في الاستحواذ على منطقة المناورة واللعب سريعاً نحو ملعب الأخضر .

حاول سالم الدوسري في الدقيقة الثالثة بلوغ مرمى المنتخب الروسي لكن النهاية كانت سلبية .

ومن أربع ركلات زاوية متتالية لروسيا وتحديدًا عند الدقيقة 12 أحرز هدف السبق اللاعب "كازنفسكي " برأسية بعد استثماره لكرة عرضية وصلته .

حاول محمد السهلاوي تعديل النتيجة عند الدقيقة 21 لكن كرته تحولت لركلة زاوية لم يستفد منها الأخضر، كما هو الحال لكرة سلمان الفرج عند الدقيقة 30

عند الدقيقة 43 يرتكب دفاع الأخضر خطأ قاتلاً في إبعاد الكرة التي وصلت للاعب "شيرجيف" الذي تلاعب بالدفاع وسدد كرة في سقف مرمى حارس الأخضر عبدالله المعيوف كهدف ثانٍ .

مع مطلع الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 56 مرت كرة سهلة أمام السهلاوي وتيسير الجاسم كانت كفيلة بتقليص الفارق، لكنها ضلت طريق المرمى الروسي .

حاول المدير الفني للأخضر الأرجنتيني "بيتزي" تعديل القائمة فدفع بالثلاثي (فهد المولد، هتان باهبري ومهند عسيري) ولعب مهاجماً بالثنائي المولد وعسيري ولكن دون فائدة!

وشهدت الدقيقة 71 الهدف الروسي الثالث عن طريق "سيسونا "، ويضيف "دانيس" الهدف الرابع والخامس في الدقيقة الأولى والثالثة من الوقت بدل الضائع (93 +91) ليقضي على الآمال الخضراء ويتصدر مجموعته (مؤقتاً) التي تضم إلى جانب السعودية منتخبي الأورجواي ومصر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان