الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

“هيئة النقل”: عقوبة “الكدادة” غرامة 5 آلاف ريال.. وهذا موعد إطلاق “تاكسي الحرم”

الزيارات: 428
التعليقات: 0
“هيئة النقل”: عقوبة “الكدادة” غرامة 5 آلاف ريال.. وهذا موعد إطلاق “تاكسي الحرم”
https://www.athrnews.org/?p=300846
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن المتحدث باسم هيئة النقل العام عبدالله صايل المطيري عن تطبيق مخالفات بقيمة 5 آلاف ريال على تحميل الركاب بالمركبات الخاصة، المعروفة بـ"الكدادة"، لافتا إلى أن تاكسي الحرم الذي يتميز بلونه الأصفر سيتم إطلاقه بعد نحو ستة أشهر.

وأوضح المطيري، أن عقوبة "الكدادة" لا تتضمن المركبات المرتبطة بالتطبيقات الذكية، نافيا في الوقت ذاته ما يتم تداوله حول وجود فرق ميدانية في المدن كافة لرصد المخالفات بالتزامن مع تطبيق قرار قيادة المرأة للسيارة في العاشر من شوال الجاري.

وكشف عن منع مركبات الأجرة العامة "الليموزين" من الدخول إلى المنطقة المركزية بعد ستة أشهر، لتحل محلها مركبات "أجرة الحرم" ذات اللون الأصفر، والتي تتميز بوجود نظام (GPS)، وعداد لتحديد قيمة الأجرة، وإمكانية السداد الإلكتروني، وتوافر معلومات عن المملكة بعدة لغات.

وكانت وزارة النقل أعلنت الشهر الماضي أنها ستدشن بعد 180 يوما مشروع "أجرة الحرم" في المنطقة المركزية بمكة المكرمة بهوية خاصة، حيث سيتم استبعاد كل سيارات الأجرة الأخرى التي لا تحمل الهوية الخاصة بالمشروع الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان