الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الجوازات بالمنطقة غرامة 51 ألف ريال والسجن 7 أشهر ونصف لـ8 متورطين بإصدار شيكات دون رصيد «الغذاء والدواء»: ضبط 196 ألف مستحضر صيدلاني ومنتج تجميلي في منشأتين غير مرخصتين ورشة تدريب على القراءة النوعية في أدبي أبها أمانة القصيم توقّع عقدًا لتشغيل المدفن الصحي بقيمة 12 مليون ريال صندوق التنمية الصناعية السعودي يفعّل الاعتماد الإلكتروني في خدماته أكثر من 380 ألف مستفيد من خدمة الاستعلام عن مواعيد الجلسات عبر منصة معين الرقمية القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة “البيئة” تعلن جاهزية مختبراتها البيطرية لموسم حج هذا العام البنك الإسلامي للتنمية يُجيز 176 مليون دولار لتنفيذ مشروعات تنموية الإمارات تطالب المجتمع الدولي بموقف فوري وحاسم لوقف الأعمال الارهابية الحوثية الموافقة على حضور الجماهير اليابانية أولمبياد طوكيو.. 10 آلاف في كل منافسة

القنفذة تستيقظ على فاجعة.. وفاة أب وأم وطفلتين إثر حريق اندلع بمنزلهم فجراً

الزيارات: 624
التعليقات: 0
القنفذة تستيقظ على فاجعة.. وفاة أب وأم وطفلتين إثر حريق اندلع بمنزلهم فجراً
https://www.athrnews.org/?p=300873
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهدت قرية الصرح شرق محافظة القنفذة حادثة مأساوية، إذ لقي أربعة أفراد من أسرة واحدة (أب وأم وابنتان) مصرعهم، إثر اندلاع النيران في منزلهم أثناء نومهم نتيجة تماس كهربائي.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، إن فرق الدفاع المدني بالقنفذة باشرت حريقا اندلع فجر اليوم (الأحد)، في منزل أسرة من سبعة أشخاص مكون من طابق واحد.

وأوضح سرحان أنه تم إخماد الحريق الذي اندلع بمجلس مدخل المنزل، فيما حولت فرق الإنقاذ إخلاء أصحابه الذين احتجزتهم الأدخنة الكثيفة وألسنة اللهب في الغرف الداخلية.

وبين أن أفراد الدفاع المدني عثروا على طفلة في الحادية عشرة من عمرها توفيت اختناقا، وملقاة على الأرض في مدخل المنزل، وطفلة أخرى (12 عاما) توفيت لذات السبب في غرفة داخلية، فيما وجدت فرق الإنقاذ الأب (39 عاما) والأم (35 عاما) وقد فارقا الحياة اختناقا على مدخل غرفة داخلية.

وأشار إلى نجاة ثلاثة أفراد من الأسرة، وهم طفلان أحدهما في بداية العقد الثاني من العمر، بالإضافة إلى طفلة عمرها خمس سنوات كانوا خارج المنزل لحظة اندلاع الحريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان