الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

بتال القوس يرد على عادل عزت: كن شجاعاً لمرة واحدة واعترف بمسؤولياتك

الزيارات: 619
التعليقات: 0
بتال القوس يرد على عادل عزت: كن شجاعاً لمرة واحدة واعترف بمسؤولياتك
https://www.athrnews.org/?p=300885
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ردّ الإعلامي بتال القوس على بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن مداخلة رئيس الاتحاد عادل عزت مع قناة "العربية"، والتي اتهم فيه القناة باجتزاء المداخلة لإظهار أنه يحمّل بعض اللاعبين مسؤولية الخسارة أمام روسيا؛ حيث وجّه بتال له انتقاداً شديداً واتهمه بالهروب وعدم تحمّل المسؤولية.

وقال بتال القوس عبر حسابه في "تويتر": "قرأت بيان الدكتور عادل عزت التوضيحي وفق زعمه مع أنه بزعمي أنا، كان من المفترض تسميته بيان الهروب الكبير، وأستغرب جداً أن يقول أن مداخلته مجتزأة وأنه لم يتهم لاعبين بالاسم بل تحمل المسئولية، وأي تحمل للمسئولية وهو يلقيها على ثلاثة لاعبين ويهرب".

وأضاف: "بيان الدكتور عزت يقول إن المداخلة مجتزأة، ويبدو لي أنه استخدم مفردة مجتزأة وهو لا يعرف معناها إطلاقا"، متسائلاً: "كيف تكون مجتزأة؟ هل وضعنا أسماء اللاعبين الثلاثة في فمه أم قلناهم نحن ولم يقلهم هو؟".

وأكد بتال أن عادل عزت هرب من المسؤولية وألقاها على ثلاثة لاعبين في سلوك ينم عن افتقاده للشجاعة، ويعطينا تصوراً عن شخصية الرجل الذي يقود كرة القدم في البلاد، مبيناً أن عزت للأسف الشديد اهتم بنفسه وهاجم فريقه، وعندما شاهد ردة فعل الجماهير بعد التصريح استمر في الهروب باتهام القناة أيضاً.

وأوضح أن رئيس اتحاد القدم في بيانه، حاول خلط الأوراق وتمجيد تصريح رئيس هيئة الرياضة في محاولة التجاء مفضوحة، وليته فعل مثل رئيس الهيئة وتحمل مسئولياته بوضوح أمام الجماهير والرأي العام، بل استمر يهرب ويهرب ويهرب، ويوزع المسئوليات في كل اتجاه.

واختتم بتال تغريداته قائلاً: "الدكتور عزت، كن شجاعا لو مرة واحدة، واعترف بمسئولياتك، وتوقف عن توزيع التهم في كل اتجاه، ما تفعله لا يليق برجل يقود كرة القدم السعودية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان