الاثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 14 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و1109 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1148 حالة سمو أمير منطقة جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب محافظ ضمد يدشن الحملة التوعوية الصحية (من أجلك،، عيادتك في منزلك) سمو نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة “المرور” يذكر باتباع هذه النصائح الخمس خلال القيادة أثناء موجات الغبار ديوان المظالم يطلق خدمة تقديم الطلبات القضائية عبر منصة معين الرقمية أمانة جدة تقدم 88 مشروعاً بأكثر من 4 مليارات ريال في معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي “هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدين من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل “الإنذار المبكر”: غبار وعوالق ترابية على 6 مناطق خلال الساعات المقبلة وأمطار رعدية بجازان المؤسسة العامة للحبوب تبدأ صرف أولى دفعات مستحقات مزارعي القمح المحلي لهذا الموسم بمكافآت شهرية وينتهي بالتوظيف .. “سـرب” يطرح برامج تدريبية في تخصصات “الخطوط الحديدية” “البحر الأحمر للتطوير” تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي

مسلحو الحوثي يقتلون طالبًا رفض “التجنيد القسري” بصنعاء ويحتجزون جثته

الزيارات: 460
التعليقات: 0
مسلحو الحوثي يقتلون طالبًا رفض “التجنيد القسري” بصنعاء ويحتجزون جثته
https://www.athrnews.org/?p=300948
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أقدم مسلحون حوثيون، اليوم الإثنين، على جريمة بشعة جديدة بمطاردة الشاب "وليد نبيل فاضل" وتصفيته في أحد أحياء العاصمة (صنعاء).

وبحسب منشور لوالد "وليد" على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، فإن مسلحين من الجماعة الانقلابية أرغموا الشاب (طالب) على النزول من سيارته وانهالوا عليه ضربًا ومن ثم قاموا بإطلاق النار عليه.

وبتواصل والد "وليد" مع مكتب الحوثيين في صنعاء، أكدوا له مقتل نجله ورفضوا السماح بمشاهدة جثته أو التجاوب في كشف حادثة القتل، بحسب المنشور.

لكن الوالد أكد أنه تلقى اتصالات تليفونية في اليومين الماضيين من أعضاء بالجماعة الانقلابية، يطالبونه بضرورة إرسال أبنائه إلى جبهات القتال بلغة تنطوي على تهديد واضح، في إشارة إلى ترجيحه مقتل نجله على خلفية رفضه لهذا التهديد.

يذكر، أن جماعة الحوثي تعاني انهيارًا شديدًا في المعنويات وتزايد المقت الشعبي لها بسبب نتائج سيطرتها على السلطة بالانقلاب على الشرعية من جانب، وخسائرها الميدانية الفادحة مؤخرًا من جانب آخر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان