الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان في وفاة محافظ الطوال برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة

مقتل 52 من القوات الموالية للأسد في ضربة شرق سوريا

الزيارات: 500
التعليقات: 0
مقتل 52 من القوات الموالية للأسد في ضربة شرق سوريا
https://www.athrnews.org/?p=300967
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

ارتفعت حصيلة قتلى الغارة التي استهدفت ليلاً بلدة في شرق سوريا محاذية للحدود العراقية إلى 52 مقاتلاً موالياً للنظام غالبيتهم عراقيون، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان الاثنين.

وأحصى مدير المرصد رامي عبد الرحمن ارتفاع حصيلة القتلى من 38 إلى 52 مقاتلاً موالياً للنظام بينهم 30 مقاتلاً عراقياً و16 مقاتلاً سورياً، ضمنهم جنود ومسلحون موالون له، جراء الضربة التي قال إنها استهدفت رتلاً عسكرياً خلال توقفه عند نقطة لقوات النظام وحلفائها في بلدة الهري في محافظة دير الزور (شرقاً). واتهمت دمشق التحالف الدولي بقيادة أميركية بتنفيذ الضربة الأمر الذي نفاه الأخير، حيث نفى المتحدث باسم القيادة المركزية الأميركية قيام أي فرد في التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن بتنفيذ ضربات قرب البوكمال.

وكان إعلام النظام السوري، أفاد في وقت سابق بأن طيران التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية شن غارة على موقع للجيش السوري في شرق البلاد، ما تسبب بسقوط عدد من القتلى والجرحى.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إن "الغارة استهدفت البلدة الواقعة في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي".

يذكر أن التحالف الدولي ينفذ غارات دعما لـقوات سوريا الديمقراطية في معاركها لطرد تنظيم "داعش" من آخر جيب يسيطر عليه في محافظة دير الزور (شرق سوريا)، وقد يكون من ضمن قتلى غارات الأحد- الاثنين بعض الأجانب من الميليشيات الموالية للأسد.

يُذكر أن المرصد السوري نشر، الأحد، ما يفيد بحصوله على معلومات من عدد من المصادر الموثوقة، تفيد بأن تحضيرات تجري لعملية عسكرية واسعة في بادية دير الزور ضمن القطاع الشرقي من المحافظة في غرب نهر الفرات، وفي التفاصيل التي حصل عليها المرصد السوري فإن تنظيم "داعش" يعمد لحشد عناصره وآلياته في المنطقة الممتدة بين البوكمال والميادين، عند الضفاف الغربية لنهر الفرات، بالتزامن مع تحشيد في المنطقة الممتدة بين البوكمال والمحطة الثانية، إذ يعمد تنظيم "داعش" لتحضير هجوم عنيف ضد قوات النظام والقوات الإيرانية وحزب الله اللبناني والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان