الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برقيتان من “القيادة” لأمير قطر للتهنئة بذكرى توليه مهام الحكم هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة تصرف دل على بر الابن بأبيه.. هذا ما كان يفعله الملك عبدالعزيز إذا أراد الذهاب لوالده

سفارة المملكة بطوكيو: لا إصابات أو وفيات بين السعوديين في زلزال اليابان

الزيارات: 425
التعليقات: 0
سفارة المملكة بطوكيو: لا إصابات أو وفيات بين السعوديين في زلزال اليابان
https://www.athrnews.org/?p=300982
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قالت سفارة المملكة العربية السعودية في العاصمة اليابانية طوكيو إنه لم يتم تسجيل أي إصابات أو وفاة، ولله الحمد، لأي من المواطنين السعوديين عقب الزلزال الذي وقع اليوم، وأدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص وجرح العشرات في الزلزال الذي ضرب مدينة أوساكا غرب اليابان، وبلغت قوته 6.1 درجات على مقياس ريختر.

وقالت السفارة في بيان لها “وقوع زلزال صباح اليوم الاثنين الموافق 18/6/2018م، في مدينة أوساكا بقوة 6 درجات، ولم تسجل جراء ذلك أي إصابة أو وفاة ولله الحمد لأي من المواطنين السعوديين.”.

وأضافت السفارة في بيانها، “في الحالات الطارئة لا قدر الله يرجي التواصل مباشرة مع شؤون المواطنين بالسفارة السعودية في طوكيو على الرقم التالي:
09055833862 أو رقم الملحقية الثقافية للطوارئ 08079601536، وحفظ الله الجميع من كل مكروه.”.

وأكدت الملحقية الثقافية في اليابان، “بحمد لله لم تتلق الملحقية الثقافية في اليابان أي حالة طارئة من الدارسين والمبتعثين السعوديين ومرافقيهم، ندعو الله أن يحفظ الجميع في دولة اليابان.”.

وطالبت الملحقية الثقافية المواطنين السعوديين في اليابان أخذ الاحتياطات والإجراءات المتبعة وقت الزلازل لا قدر الله.

الزلزال ضرب “أوساكا” التي تعد أكبر مدينة غرب اليابان خلال وقت الذروة الصباحية، وعطل وسائل المواصلات.

وأظهرت لقطات فيديو ركاباً ينزلون من القطارات على الخطوط بين المحطات بعد توقف حركة قطارات، وأعلن عدد من المصانع الكبرى توقيف العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان