الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الطيران المدني تُصدر آلية حجر محدّثة للقادمين إلى المملكة “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة تصرف دل على بر الابن بأبيه.. هذا ما كان يفعله الملك عبدالعزيز إذا أراد الذهاب لوالده “الصحة” توضح سبب استمرار إيجابية العينة رغم التعافي من “كورونا”‎‎

صحيفة: انتهاء فترة تقديم العروض لحفر “قناة سلوى” خلال أيام.. وأعمال الحفر ستستغرق عاماً واحداً

الزيارات: 366
التعليقات: 0
صحيفة: انتهاء فترة تقديم العروض لحفر “قناة سلوى” خلال أيام.. وأعمال الحفر ستستغرق عاماً واحداً
https://www.athrnews.org/?p=301060
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكرت مصادر مطلعة، أن فترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" السعودية، ستنتهي يوم الإثنين المقبل الموافق 25 يونيو.

وأوضحت المصادر أنه تمت دعوة 5 شركات عالمية متخصصة في حفر القنوات الدولية لتقديم عطاءاتها، مبينة أنه سيتم الإعلان عن الفائز خلال فترة لا تتجاوز 90 يوما.

وأضافت أن الشركة أو التحالف الذي سيرسو عليه المشروع سيباشر عمله الفوري في حفر القناة على أن يتم الانتهاء من حفرها خلال أقل من سنة من بدء العمل.

وأشارت إلى أن المشروع يتضمن شق قناة بحرية على طول الحدود السعودية القطرية، امتدادا من منطقة سلوى إلى خور العديد، لتنشيط قطاع السياحة بين دول الخليج عبر الرحلات البحرية.

وكانت مصادر صحفية ذكرت في أبريل الماضي أنه سيتم تمويل مشروع "قناة سلوى البحرية" بين السعودية وقطر، من خلال جهات سعودية وإماراتية استثمارية من القطاع الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان