الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

“العقاري”: لن نتمكن من تحصيل مستحقاتنا من 570 ألف مقترض لجهلنا بمواقع عملهم

الزيارات: 366
التعليقات: 0
“العقاري”: لن نتمكن من تحصيل مستحقاتنا من 570 ألف مقترض لجهلنا بمواقع عملهم
https://www.athrnews.org/?p=301096
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال الصندوق إنه لن يتمكن من تحصيل مستحقاته من 570 ألف مواطن مقترض، لجهله بمواقع عملهم، وذلك لعدم قيام هؤلاء المقترضين بتحديثهم بياناتهم.

وكشف الصندوق عن خطة يجري العمل على تنفيذها حالياً لرفع مستوى التحصيل بما يصل إلى 6 مليارات ريال خلال العام الحالي، مبيناً أنه تمكن حتى الآن من الوصول لنحو 85 ألف مقترض.

وأوضح أن نسبة التحصيل خلال الربع الأول من العام الماضي 2017 ارتفعت بنسبة 50% مقارنة بنفس الفترة من عام 2016.

وأبان الصندوق أنه وفقاً لنظامه الأساسي يقوم بتقديم الدعم لذوي الدخل المتوسط والمحدود فقط، مؤكداً أن كل مواطن لديه وظيفة ودخل مناسب سيحصل على التمويل المناسب، أما من ليس لديه وظيفة فستتم معالجة أمره خارج الصندوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان