الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

مصر: إحالة مقدم أحد البرامج الرياضية للتحقيق لتجاوزه في حق تركي آل الشيخ

الزيارات: 1143
التعليقات: 0
مصر: إحالة مقدم أحد البرامج الرياضية للتحقيق لتجاوزه في حق تركي آل الشيخ
https://www.athrnews.org/?p=301102
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري إحالة مقدم برنامج "كلام في الكورة" أحمد سعيد إلى التحقيق، لتجاوزه في حق رئيس هيئة الرياضة تركي آل شيخ.

وقال المجلس إنه قرر إحالة مقدم البرنامج على قناتي "الحدث اليوم" و"ltc" للتحقيق من قبل نقابة الإعلاميين، مؤكداً أن ما جاء في البرنامج خالف أصول المهنة وقواعدها الأخلاقية المتعارف عليها.

وأضاف المجلس في بيان أصدره أمس الاثنين إن قرار القناة بإلغاء البرنامج قراراً صحيحاً، إلا أن ذلك لا يعفيها من المسؤولية، وذلك لأنه كان ينبغي عليها أن تمنع ذلك التجاوز قبل وقوعه.

وأبان المجلس أن "أحمد سعيد" ادعى خلال حديثه في حلقة 9 يونيو الحالي على قناة "الحدث اليوم" أن تركي آل الشيخ هدده بالقتل في مكالمة تليفونية، غير أنه لم يذع المكالمة المزعومة لإثبات صحة حديثه.

وأوضح أن قناة "الحدث اليوم" أوقفت مقدم البرنامج على خلفية ذلك الحديث، إلاّ أنه ظهر مرة أخرى على قناة "ltc" وقال نفس الكلام، مؤكداً أنه بصدد اتخاذ إجراءات ضد القناة.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، قد طالب باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الإعلامي المصري أحمد سعيد، وذلك بعد إساءته له على خلفية أزمة رئيس هيئة الرياضة مع النادي الأهلي.

وقال تركي آل الشيخ في تدوينة له على حسابه بموقع "فيسبوك": "ثقتي كبيرة في القيادة المصرية باتخاذ إجراء نحو تجاوزات المغمور أحمد سعيد، والذي لا يمثل الإعلام المصري المحترم".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان