الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصندوق العقاري” يودع أكثر من 724 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر يونيو “بلومبيرغ”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس إنشاء مطار جديد بالرياض وإطلاق شركة طيران ‏”الجمارك”: مزاد علني لبيع مشغولات ذهبية بالرياض‏ ‏”الحج”: غدًا بدء المرحلة الثانية للتسجيل لأداء المناسك.. وعدد المتقدمين 558 ألفًا‏ وكيل “الصحة”: انخفاض الوفيات بنسبة 74% بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا 1 أغسطس موعد نفاذ القرار.. “الوزراء” يقر الترتيبات الخاصة بقرار دمج “التقاعد” في “التأمينات الاجتماعية” خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلاده عسير: بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بالمجاردة مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة تصرف دل على بر الابن بأبيه.. هذا ما كان يفعله الملك عبدالعزيز إذا أراد الذهاب لوالده “الصحة” توضح سبب استمرار إيجابية العينة رغم التعافي من “كورونا”‎‎ “الصحة” تعلن تغطية برنامج التحصين ٧٠٪ من البالغين، والبدء في إعطاء الجرعة الثانية للفئة العمرية من ٥٠ سنة وأكثر

إنطلاق دورة القرعاوي 16 للدعاة الجمعة المقبل

الزيارات: 766
التعليقات: 0
إنطلاق دورة القرعاوي 16 للدعاة الجمعة المقبل
أحمد كريري
https://www.athrnews.org/?p=301133
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تنطلق بمشيئة الله تعالى مساء يوم الجمعة الموافق 1439/10/8 دورة الشيخ العلامة عبدالله بن محمد القرعاوي السادسة عشرة للدعاة لعام 1439هـ والتي يشرف عليها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة، بعد صلاة المغرب بجامع الشيخ العلامة زيد المدخلي رحمه الله وذلك في ندوة بعنوان دور الدعاة في التحذير من الفرق الضالة الإرهابية واجبهم نحو رجال الأمن والمرابطين.

وأفاد مدير المكتب التعاوني بصامطة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أن هذه الدورة دورة توجيهية للدعاة المشاركين في أفرع دورات القرعاوي العلمية لهذا العام والتي ستركز على حث الدعاة على التمسك بالنصوص الشرعية في دروسهم وبيان خطر التحزب والتحذير من التطرف وكذلك بيان حق ولي الأمر في هذه البلاد على العامة والخاصة متضمنة التوجيه بما يجب على الناس اتجاه جنودنا البواسل على الحدود من واجب الدعاء والمؤزرة.

وأضاف المدخلي بأنه سيلقي الدورة كلا من فضيلة الشيخ الدكتور عزام بن محمد سعد الشويعر الداعية الاسلامي بوزارة الشؤون الاسلامية ومدير الدعوة بالداخل .
وفضيلة الشيخ الداعية عبدالله بن محمد حسين النجمي رئيس لجنة الدعوة في المكتب
ويدير الندوة فضيلة رئيس المحكمة العامة بصامطة الشيخ عماد بن أحمد عطيف.

وحث المدخلي طلبة العلم وأئمة وخطباء المساجد بحضور هذه الندوة لأهميتها وللاستفادة مما سيطرح فيها من عناصر مهمة لطالب العلم والداعية الى الله خصوصا فيما يتعلق بموقف المسلم من الفرق الضالة كالاخوان والتبليغ وداعش وغيرها .

الجدير بالذكر أن دورات القرعاوي من أكبر الدورات على مستوى المملكة وهي عدة فروع من أهمها المتقدمة ودورات الأمن الفكري والنسائية والصم وضعاف السمع والمبتدئين والجاليات والدوائر الحكومية والدعاة والفرعية والتي بلغت ثمانين دورة في جوامع ومساجد المحافظة.
سائلا الله العلي القدير التوفيق للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان