الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى البنك المركزي يعلن تمديد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها

البرتغال تنهي احلام المغرب بهدف رونالدو

الزيارات: 440
التعليقات: 0
البرتغال تنهي احلام المغرب بهدف رونالدو
أنس القاسم
https://www.athrnews.org/?p=301193
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

فاز المنتخب البرتغالي على نظيرة المغربي 1-0 يوم الأربعاء على ملعب لوجنيكي في موسكو، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا وأحرز هدف البرتغال الوحيد رونالدو في الدقيقة 4.

لعب مدرب البرتغال فرناندو سانتوس بتشكيلة: 4-4-2 وأجرى مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس تعديلا واحدى على تشكيلته التي تعادلت مع اسبانيا، فلعب لاعب وست هام يونايتد جواو ماريو مكان برونو فرنانديز.

بينما لعب مدرب المغرب هيرفي رينارد بتشكيلة: 4-2-3-1 وأشرك مانويل دا كوستا مكان رومان سايس في عمق الدفاع إلى جانب مهدي بنعطية، فيما شارك المهاجم خالد بوطيب مكان أيوب الكعبي.

وافتتح منتخب البرتغال النتيجة بهدف أول في الدقيقة الرابعة بعد ركلة ركنية ذهبت قصيرة إلى جواو موتينيو الذي رفعها داخل منطقة الجزاء لينقض عليها رونالدو برأسه ويسجّل رابع أهدافه في المونديال.

وفي الدقيقة 27 طالب المغاربة بركلة جزاء نتيجة سقوط نور الدين امرابط داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يسفر عن شيء.

ولعب كرستيانو رونالدو كرة موزنة لزميله جونكالفو جيديس الذي حاول إسقاطها من فوق الحارس منير المحمدي الذي أنقذها بيده.

ومع أنطلاق الشوط الثاني، سدد البرتغالي رونالدو في الدقيقة 51 كرة خطيرة نحو المدرجات من مسافة قريبة، وأنقذ باتريسيو محاولة من بلهندة بالدقيقة 55 الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء إثر مجهود فردي من نور الدين امرابط.

وسدد بلهنده رأسية في الدقيقة 57، ليتصدّى لها باتريسيو ببراعة ومرت ركلة حرة سدّدها حكيم زياش فوق المرمى بالدقيقة 68، واجرى مدرب المغرب هيرفي رينارد تبديل بإدخال أيوب الكعبي بدلا من خالد بوطيب في هجوم المغرب.

وكاد المغربي نبيل درار أن يسجل هدف التعادل للمغرب في الدقيقة 81 لكنه سدد فوق العارضة، وسدد زياش في الدقيقة الأخيرة من الناحية اليمنى لكن تسديدته ارتطمت بقدم مدافع وذهبت إلى ركنية لم تثمر، وفي الوقت بدل الضائع واصل بنعطية إهداره الفرص السهلة بعدما علت كرته القريبة العارضة، لتنتهي المباراة بخسارة منتخب أسود الأطلس وخروجه رسميا من المونديال.

وبهذا الفوز يتصدّر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع اسبانيا في المباراة الأول 3-3، بانتظار مباراة الأخيرة أمام إيران مساء الأربعاء وفي الجولة الأخيرة يوم الإثنين المقبل، تلعب البرتغال مع إيران، والمغرب مع اسبانيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان