الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

الشيخ المغامسي: الصوفية والسلفية هاجموني ونالني منهم بعض الأذى

الزيارات: 481
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3015
athrnews
أخبار محلية

6b67e0f9-ef61-4b2b-9617-884ed50cae18
قال الشيخ صالح المغامسي، إمام جامع قباء بالمدينة المنورة، إنه يؤمن "بالتصوّف المحمود"، الذي يجمع رقة القلب مع سلامة المعتقد والخشية مع محبة الله ورسوله وآل بيته وتعظيمهم وليس الشعوذة والأباطيل.

وقال المغامسي مساء اليوم الأربعاء، في لقاء مع المذيع عبدالله المديفر ببرنامجه "في الصميم" على قناة "روتانا خليجية"، (إن الصوفية والسلفية هاجموني ونالني منهم بعض الأذى في موضوع دعاء "سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون"، وهو الدعاء الذي شاع عند الناس بعد أن منّ الله عليّ بالشهرة، مع أن رأيي صحيح جداً وليس خاطئاً وأنا على يقين أنها ليست بدعة).

وأوضح أنه اتهم بالبدعة لتفسيره أن تكرار دعاء (رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين) أربعين مرّة يرزق بولد، مؤكداً أنه وصله 21 حالة لأناس رددوا الدعاء ورزقوا بأبناء "وأنا أخذت بالدعاء ورزقت بابن بعد انتظار أربع سنوات".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان