الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

“إعمار” تبدأ تسليم وحدات سكنية فندقية في “برج الساعة” بمكة خلال رمضان الجاري

الزيارات: 770
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3018
athrnews
أخبار محلية

7153c251-6131-43e4-a99c-71f0adb6944d
أعلنت شركة "إعمار الشرق الأوسط"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، عن بدء تسليم وحدات سكنية فندقية من فئة الخمس نجوم في "برج الساعة" بمكة خلال شهر رمضان المبارك.

وتحظى الوحدات السكنية المقامة ضمن مشروع "إعمار رزيدنسز" في برج الساعة بمكة المكرمة بموقع متميز ضمن ساحة الحرم المكي، وإطلالات متنوعة على مكة المكرمة والكعبة المشرفة.

ويضم مشروع "إعمار رزيدنسز" 316 شقة سكنية فندقية متنوعة المساحات ما بين 40 إلى 230 متراً مربعاً، يتوفر جميعها بتشطيبات فاخرة وتجهيزات وخدمات متكاملة، فضلاً عما توفره من إمكانية الوصول المباشر إلى الحرم المكي الشريف.

وتتوزع الوحدات السكنية لمشروع "إعمار رزيدنسز" بين الطوابق 30 إلى 41 من "فندق ساعة مكة"، أحد فنادق مجموعة "فيرمونت"، والذي يعد محور مجمّع "أبراج البيت" وجزءاً من مشروع وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين.

ويمكن لزوار مدينة مكة المكرمة استئجار هذه الوحدات الفندقية من خلال شركة "فيرمونت للفنادق والمنتجعات"، كما تتيح "إعمار" بيع عدد محدود من الوحدات الفاخرة للمستثمرين على أساس الإيجار طويل الأمد لمدة 23 عاماً.

يشار إلى أن "برج ساعة مكة" يعتبر واحداً من أعلى الأبراج الفندقية في العالم بارتفاع 601 متر، ويضم ساعة يبلغ قطرها 40 متراً ويمكن رؤيتها من مسافة 17 كيلومتراً، توضح مواقيت الصلوات الخمس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان