الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

“إعمار” تبدأ تسليم وحدات سكنية فندقية في “برج الساعة” بمكة خلال رمضان الجاري

الزيارات: 713
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3018
athrnews
أخبار محلية

7153c251-6131-43e4-a99c-71f0adb6944d
أعلنت شركة "إعمار الشرق الأوسط"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، عن بدء تسليم وحدات سكنية فندقية من فئة الخمس نجوم في "برج الساعة" بمكة خلال شهر رمضان المبارك.

وتحظى الوحدات السكنية المقامة ضمن مشروع "إعمار رزيدنسز" في برج الساعة بمكة المكرمة بموقع متميز ضمن ساحة الحرم المكي، وإطلالات متنوعة على مكة المكرمة والكعبة المشرفة.

ويضم مشروع "إعمار رزيدنسز" 316 شقة سكنية فندقية متنوعة المساحات ما بين 40 إلى 230 متراً مربعاً، يتوفر جميعها بتشطيبات فاخرة وتجهيزات وخدمات متكاملة، فضلاً عما توفره من إمكانية الوصول المباشر إلى الحرم المكي الشريف.

وتتوزع الوحدات السكنية لمشروع "إعمار رزيدنسز" بين الطوابق 30 إلى 41 من "فندق ساعة مكة"، أحد فنادق مجموعة "فيرمونت"، والذي يعد محور مجمّع "أبراج البيت" وجزءاً من مشروع وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين.

ويمكن لزوار مدينة مكة المكرمة استئجار هذه الوحدات الفندقية من خلال شركة "فيرمونت للفنادق والمنتجعات"، كما تتيح "إعمار" بيع عدد محدود من الوحدات الفاخرة للمستثمرين على أساس الإيجار طويل الأمد لمدة 23 عاماً.

يشار إلى أن "برج ساعة مكة" يعتبر واحداً من أعلى الأبراج الفندقية في العالم بارتفاع 601 متر، ويضم ساعة يبلغ قطرها 40 متراً ويمكن رؤيتها من مسافة 17 كيلومتراً، توضح مواقيت الصلوات الخمس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان