الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقى عناصرها داخل مواقع للحرس الثوري في إيران تدريبات عسكرية وميدانية من ضمنها طرق وأساليب صناعة المتفجرات، وضبط كمية من الأسلحة والمتفجرات مخبأة في موقعين “رئاسة الحرمين” توضح أبرز الإجراءات الاحترازية المتخذة في المسجد الحرام لسلامة المعتمرين 6 نصائح أساسية لحماية حسابك على منصة “مدرستي” حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة لحماية الفئات الأكثر تأثراً بمضاعفات كورونا.. انطلاق حملة للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يتسلم البيان الختامي لقمة مجموعة العلوم (S20) لاستبصار المستقبل في تخطي التحولات الحرجة سمو وزير الرياضة يعتمد تشكيل لجنة الانضباط والاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة السلة الجمارك تُصدر عقوبات على عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي بعد ثبوت ارتكابهم للمخالفات «التأمينات الاجتماعية» تُعرّف بحقوق المشترك في فرع المعاشات “الصحة” توضح كيفية الوقاية من جلطات الساقين خلال ‏الرحلات الطويلة “الصحة”: تسجيل 29 وفاة و455 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 841 حالة الداخلية الكويتية تطيح بآسيوي تعمد إهانة القرآن الكريم

“إعمار” تبدأ تسليم وحدات سكنية فندقية في “برج الساعة” بمكة خلال رمضان الجاري

الزيارات: 659
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3018
athrnews
أخبار محلية

7153c251-6131-43e4-a99c-71f0adb6944d
أعلنت شركة "إعمار الشرق الأوسط"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، عن بدء تسليم وحدات سكنية فندقية من فئة الخمس نجوم في "برج الساعة" بمكة خلال شهر رمضان المبارك.

وتحظى الوحدات السكنية المقامة ضمن مشروع "إعمار رزيدنسز" في برج الساعة بمكة المكرمة بموقع متميز ضمن ساحة الحرم المكي، وإطلالات متنوعة على مكة المكرمة والكعبة المشرفة.

ويضم مشروع "إعمار رزيدنسز" 316 شقة سكنية فندقية متنوعة المساحات ما بين 40 إلى 230 متراً مربعاً، يتوفر جميعها بتشطيبات فاخرة وتجهيزات وخدمات متكاملة، فضلاً عما توفره من إمكانية الوصول المباشر إلى الحرم المكي الشريف.

وتتوزع الوحدات السكنية لمشروع "إعمار رزيدنسز" بين الطوابق 30 إلى 41 من "فندق ساعة مكة"، أحد فنادق مجموعة "فيرمونت"، والذي يعد محور مجمّع "أبراج البيت" وجزءاً من مشروع وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين.

ويمكن لزوار مدينة مكة المكرمة استئجار هذه الوحدات الفندقية من خلال شركة "فيرمونت للفنادق والمنتجعات"، كما تتيح "إعمار" بيع عدد محدود من الوحدات الفاخرة للمستثمرين على أساس الإيجار طويل الأمد لمدة 23 عاماً.

يشار إلى أن "برج ساعة مكة" يعتبر واحداً من أعلى الأبراج الفندقية في العالم بارتفاع 601 متر، ويضم ساعة يبلغ قطرها 40 متراً ويمكن رؤيتها من مسافة 17 كيلومتراً، توضح مواقيت الصلوات الخمس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان